دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-02

العلم الأمريكي على أرض مطار في طهران (صورة)

الراي نيوز
تناقلت وكالات الأنباء الإيرانية، صورة لعلم الولايات المتحدة الأمريكية، على أرض أحد حواجز التفتيش في مطار "مهرآباد" الداخلي في العاصمة طهران، وقد رفع فوقه العلم الإيراني.


روحاني يرد على ترامب بقسوة
وأضافت الوكالات، إنه تم وضع العلم للتعبير عن الاعتراض على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حظر دخول مواطني 7 دول إسلامية، من بينها إيران، الأراضي الأمريكية.

وكانت طهران وصفت القرار الأمريكي بأنه عنصري ويناقض اتفاقيات حقوق الإنسان، متعهدة بالرد بالمثل.
وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، قد أعلن أن بلاده قررت تعليق منح تأشيرات الدخول إلى الأراضي الإيرانية للأمريكيين، ردا على منع الإيرانيين من زيارة الولايات المتحدة.

ولم يستبعد الوزير بعض الإعفاءات من هذا الحظر، موضحا أن وزارة الخارجية الإيرانية ستتخذ القرار حول كل حالة استثنائية.



 
عدد المشاهدات : ( 1124 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .