دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-01

انتهاء إزمة موظفي شركة الابيض للاسمدة



الراي نيوز
- أنهى اتفاق حكومي نيابي اشكال الاعتصامات والاضرابات العمالية لموظفي شركة الأبيض للأسمدة والكيماويات كافة.

وقال الغزاوي خلال توقيع اتفاقية عمالية 'عقد عمل جماعي' بين شركة الأبيض للأسمدة والكيماويات والنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، ان الوزارة تحرص على حماية حقوق العمال في جميع المنشآت الى جانب الاهتمام والرعاية التي توليها للمستثمرين.

وجرى الاتفاق على دفع مبلغ ( مليوني دينار) دينار تعويضات للعمال وعددهم ( 225 )عامل منهم، (55 )عامل بعقود محدودة، على ان يدفع لكل عامل بعقد محدود مبلغ 2500 دينار وباقي المبلغ يوزع حسب ما تقررة النقابة من حد ادنى واعلى للعاملين المنوي تسريحهم، اضافة الى دفع الرواتب المستحقة للعاملين لغاية تاريخ 31/1/2017 ودفع اي مستحقات للعاملين كفلها قانون العمل، يتم تسديد كافة المبالغ من قبل الشركة في موعد اقصاة نهاية شهر شباط من العام الحالي.

وأشار الغزاوي إلى أن الوزارة تابعت عن قرب موضوع إعتصام وإضراب العمل وتحركت فورا من خلال تعيين مندوب لتقريب وجهات النظر مؤكدا ان النزاع العمالي كان محل اهتمام رئيس الحكومة ومجلس النواب.

وبين الغزاوي في بيان صحافي صدر الثلاثاء انه اوضح سابقا للجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس النواب خلال عدة لقاءات تفاصيل النزاع العمالي والاجراءات التي قامت بها الوزارة لحل النزاع الذي اثمر عن توقيع الاتفاقية.

وقال إن الوزارة تحرص على حماية حقوق العمال في جميع المنشآت الى جانب الاهتمام والرعاية التي توليها للمستثمرين، وأن الوزارة تابعت عن قرب موضوع اعتصام واضراب العمل وتحركت فورا من خلال تعيين مندوب توفيق لتقريب وجهات النظر مؤكدا ان النزاع العمالي كان محل اهتمام رئيس الحكومة ومجلس النواب الكريم ،مشيرا الى انه اوضح سابقا للجنة العمل والتنمية الاجتماعية في مجلس النواب خلال عدة لقاءات تفاصيل النزاع العمالي والاجراءات التي قامت بها الوزارة لحل النزاع الذي اثمر عن توقيع الاتفاقية.

من جانبة اكد رئيس مجلس ادارة الشركة عبد اللطيف الجناحي حرصه على التوافق فيما بين الشركة والموظفين للوصول الى ارضيات مشتركة تضمن حقوق العاملين، مثمنا الدور الكبير الذي قامت به الحكومة ممثلة بالمتابعة الحثيثة للدكتور هاني الملقي رئيس الوزراء وكل من وزيرا العمل والصناعة والتجارة ولجنة العمل النيابية واعضاء النقابة.

وقال رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية النيابية النائب خالد الفناطسة انه تم التوافق خلال الاجتماع الذي عقد على تلبية مطالب العاملين في شركة الابيض للاسمدة والكيماويات بعد جهود مشتركة وتنسيق مع الحكومة على مدار الايام السابقة، حيث تابعت لجنة العمل الاتصالات مع جميع الاطراف للوصول الى رؤية ترضي جميع الاطراف تكللت بالنجاح واثمرت عن توقيع هذه الاتفاقية.

وثمن النائب صداح الحباشنة وشعيب شديفات الجهود التي قامت بها الحكومة لتقريب وجهات النظر وحل الازمة فيما بين الشركة والنقابة واعربوا عن ارتياحهم للحلول التي تم التوصل اليها.

وشارك في الاجتماع الأمين العام لوزارة العمل فاروق الحديدي، ومدير مديرية علاقات العمل بالوزارة عدنان دهامشة وعدد من اعضاء النقابة.


عدد المشاهدات : ( 515 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .