دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-02-01

ردود فعل متباينة للاردنيون على حملة مقاطعة الاتصالات

الراي نيوز


 شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل متباينة على الحملة الشعبية المتعلقة باغلاق الهواتف الخلوية اليوم، الاول من شباط ومقاطعة الاتصالات بسبب القرارات الاقتصادية المنوي تطبيقها على هذا القطاع. 
زيدون كرادشة كتب على الفيس بوك عن الجدوى من هذا القرار:
ما هي جدوى اغلاق الهاتف؟
مين المستفيد؟ من المتضرر؟
شركات الاتصالات هي المستفيدة من الإغلاق لأنه معظم الاشتراكات "بري بايد prepaidd" يعني مشتري "باندل bundle" ورح تنتهي لاخر الشهر ... اذا طفيت الموبايل ليوم هيك كسبت الاتصالات دقائقك غير المصروفة... يعني لا جدوي او ضرر لشركات الاتصالات بل بالعكس ستقدم خدمة لهم.... 
بدك تضر شركات الاتصالات المورد الأساسي للضريبة في الحكومة والتي تشغل اكبر عدد من موظفي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات....اذا بدك تضر الشركات التي استثمرت الملايين وقدمت لنا خدمات انترنت واتصالات اساس لكل اعمالنا الهندسية والفنية والطبية....اذا ناوي تضر الشركات التي ترعى معظم احداث الاردن الرياضية والفنية....اذا ناوي ناوي..
لا تسكر خطك ولا ما يحزنون...
ضلك احكي واشفط كل "بندل" الشهر وما ترجع تعبي كرتك ولا تشحن خطك....
وبالنهاية لنتضامن من اجل توفير أموالنا ونطفئ سجائرنا لمدة اسبوع....ونقاطع الارجيلية لمدة شهر....ونغلق "الحلول" غير المجدية.
 

ادهم عويس كتب حملات المقاطعة بتهدف لوضع الضغط على الشركات لحتى توقف بوجه الحكومة، لا يوجد اي طريقة اخرى امامنا كشعب سوى مقاطعة كل شيء تم رفع سعره لحتى الحكومة تقرر ليوم واحد بس تجرب طرق افضل لتحسين دخلها.

نجاة ابو قورة بينت رأيها الخاص تجاه مقاطعة الاتصالات، لقولها
اغلاق الهاتف واخراج الخط هو البند الاول من سياسة مقاطعة شركات الإتصالات
هنالك من يتسائل وبكثرة عن فائدة هذه النقطة واليك بعض اهدافها
1 . اغلاق الهاتف الجوال ونزع الخط منه هو رسالة بجدية لموضوع المقاطعه
2 . عند إزالة الخط يقل وبشكل ملحوظ عدد مستخدمي الشبكة مما يؤثر على سعر أسهم الشركة في البورصة والاسواق العالمية وهو كابوس مرعب لأصحاب هذه الشركات
3 . هنالك أقسام داخل هذه الشركات تعنى بالتطوير وطرق اجتذاب المشتركين ستقوم هذه الاقسام بإرسال رسائل ناريه للقائمين بادارة هذه الشركات عن خطورة الوضع وقرب الانهيار
4 . جميع شركات الاتصالات هي مملوكة لشركات أخرى عالمية او عربية لذلك ستكون الاستجابة سريعة لمطالبنا.
1/2/2017 #سكر_خطك 

عمر خضير تحدث مطولا على الفيس بوك متسائلا عن سبب الهجوم الذي يتعرض له من يعبرون عن رغبتهم بمقاطعة الاتصالات، حيث كتب.
#سكر_خطك
#ليش دائما الناس اللي ضد المقاطعات و ضد أي حركة شعبية، بتحس معهم مصاري كثير،و مش سائلين؟!!!!!!!
من مبارح لليوم شفت أكثر من شخص عم بحاولوا يقللوا من أهمية مقاطعة شركات الاتصالات، و تسكير الخط لمدة يوم واحد، بحجة انو هاي الشركات بتدعم الاقتصاد ، و عم بشغلوا كثيرناس، وفاتحين كثير بيوت.
سؤالي هون:ايش الفرق بين شركات الاتصالات ، وشركات الدواجن اللي بتنتج البيض،و المزارع اللي بتصدر البطاطا؟!!!!
كلهم بدعموا الاقتصاد بشكل أو بآخر(بغض النظر عن كمية الدعم)، وكلهم عندهم موظفين و عم بشغلوا أولاد البلد.
اذا دائما بنظل نحسب اﻷمور من هذا المنطلق،و لا بحياته حدا بقاطع منتج، و لا بحياته الشعب بتتوحد كلمته،كل واحد رح يظل يغني على ليلاه.
و المشكلة هظول الناس نفسهم،أو قسم كبير منهم(لزوم المصداقية)،هم نفسهم اللي قضوها أيام #الانتخابات_النيابية ،يشجعوا المواطنين على التصويت، و #توحيد_كلمة_الشعب،لاختيار "ممثلين" عن الشعب(فعلا هم ممثلين بكل ما تحمل الكلمة من معنى)، و هسة لما الشعب قرر تتوحد كلمته ، صارت هاي كلها عبارة عن أجندات خارجية،لاتسمن ولا تغني من جوع!!!!
متى بدكم تفهموا،انو الهدف اﻷساسي، هو توحيد كلمة الشعب،ومحاولة الضغط على الحكومة، عل و عسى يتخذوا اجراءات ثانية لدعم الاقتصاد،غير جيبة المواطن!!!!!
#ملحوظة :أنا بتفهم لما تكون انت موظف بأحد هاي الشركات،أو مستفيد منها بشكل أو بآخر، و تدافع عنها،بس باﻷخير،لا تبين انو كل الناس غلطانين، وحضرتك انت الوحيد اللي فهمان، يا أفلاطون زمانك!!!!!

رعد ماهر المجالي دعا الى الانضمام الى الحملة "سكّر خطك"، حيث كتب
اعمل تاغ Tag لصاحبك الي رح يشارك معنا ويسكر خطوا بكرة ، واحكيلوا انتا نشمي حر ابن حر.

محمد زرقان كتب على الفيس بوك
#سكر_خطك ..
.....ما في شخص عاجز عن دعم المواطن حتى لو كنت غير متأثر من الموازنة ...
ندعم بلدنا بشيء لا يذكر وخطوط الاتصالات لاتذكر
#لندعم

عدد المشاهدات : ( 492 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .