دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-29

وزارة التربية والتعليم تُصرح بخصوص موعد نتائج "التوجيهي" -

وزارة التربية والتعليم تُصرح بخصوص موعد نتائج "التوجيهي"


الراي نيوز - 



أكد مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم زيدان العلاوين أن عمليات تصحيح اجوبة امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية 2017 مستمرة.

وأوضح العلاوين أن كوادر الوزارة مستمرة في عمليات التصحيح والتدقيق للأجوبة ، مشددا على انه من المبكر الحديث عن الانتهاء من عمليات التصحيح نظرا لأن الدقة هي أساس العمل .

وحول توقعاته لانتهاء عمليات التصحيح ، رحج العلاوين ان يتم الانتهاء من عمليات التصحيح خلال الاسبوع الحالي .

من جانبة اوضح الناطق باسم وازرة التربية والتعليم وليد الجلاد إنه لم يتم حتى الآن تحديد موعدا لإعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية ، مؤكدا أنه وبناء على تعليمات مباشرة من الوزير عمر الرزاز فان كوادر الوزارة تعمل وفق أعلى معايير الدقة من اجل الخروج بنتائج حقيقة وصحيحة تضمن العدالة للطلبة .

عدد المشاهدات : ( 501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .