دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-29

وزارة العمل تنظم يوم وظيفي في القطاع السياحي

الراي نيوز
 - تنظم وزارة العمل الاردنية يوم غد الاحد بالتعاون مع الشركة الاردنية للتعليم الفندقي والسياحي وبدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP معرضا وظيفيا للقطاع السياحي في فندق سنشري بارك 'كلية عمون' في العاصمة عمان ، بمشاركة اربعين من الشركات والفنادق والمطاعم السياحية العاملة في عمان والبحر الميت.

ويستمر المعرض يومي الاحد والاثنين من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 3 عصرا ، وتأتي اقامة هذا المعرض بهدف للمساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض الوظيفية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ومن المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة قرابة الف فرصة عمل في مختلف التخصصات الفندقية والسياحية واللوجستية مثل:

- الطهاة عربي وافرنجي ومساعديهم
- تدبير منزلي وفندقي
- عمال
- مشرفي صحة وسلامة مهنية
- سفرجية
- موظفي إستقبال
- موظفي تحضير طعام وصالة والعديد من الوظائف الأخرى ذات العلاقة بالعمل السياحي والفندقي وشؤون المطاعم.

 
عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .