دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-26

تهافت على الاسواق استعدادا للثلوج في الكرك

الراي نيوز

 -تهيأ الكثير من المواطنين في محافظة الكرك لاستقبال المنخفض الجوي المثلج المرتقب كما العادة مع كل تنبؤ بمنخفضات جوية عميقة وخاصة المثلجة منها بتخزين المواد الغذائية والمحروقات.

وتواصلت اليوم ومنذ نهار امس الاربعاء حركة تسوق مفرطه حيث تسابق كثيرون على شراء مايفوق الحاجة من الكاز والسولار والغاز المنزلي لاغراض التدفئة ، اضافة الى تعبئة خزانات السيارات بمايلزم من البنزين . 

فيما شهدت المؤسسات الاستهلاكية الحكومية المدنية والعسكرية والاسواق الشعبية وغيرها من محلات البقالة وتحسبا لما قد تكون عليه الاحوال الجوية حركة تسوق نشطة وصفها تاجر البقالة حامد احمد بانها تفوق المألوف ، وما زاد من زخم حركة التسوق هذه في اعتقاد تاجر البقالة حامد محمد تزامنها مع اول يوم من صرف الرواتب الشهرية للموظفين المدنيين والعسكرين والمتقاعدين الذين قال انهم يشكلون القوة الشرائية الرئيسية في اسواق الكرك . 

ووفق عاملين في احدى المؤسسات الاستهلاكية الحكومية في الكرك فقد نفذت كامل كميات المواد التموينية من السوق في غضون ساعات قليلة ، واكد الحالة ذاتها من احدى ضواحي مدينة الكرك تاجر البقالة محمد خليل ، والذي افاد انه لم يكن يتوقع كما تجار بقالة اخرون حركة التسوق الواسعة تلك معتبرا ذلك امرا مفيدا خاصة وان العديد من زبائنه يشترون بطريقة الدفع الاجل حيث بادر اكثرهم كما قال وبالنظر لتسلمهم رواتبهم الشهرية الى دفع كامل مايستحق عليهم من ذمم مالية سابقة . 

الجهات الرسمية المختصة في الكرك اكدت ان لامبرر لعملية التسوق الزائدة عن الحاجة بالنظر لوجود مخزون كاف من مختلف المواد التموينية في المحافظة ومن الطحين اللازم لعمل المخابز، اضافة كما قالت تلك الجهات الى توفر مايكفي من المحروقات لاغراض التدفئة والطهو وحركة السيارات . 

من جهة ثانية اتخذت الجهات المختصة في المحافظة كافة الاستعدادات اللازمة للتعامل مع الحالة الجوية المرتقبة ايا كانت حدتها وبمايضمن ادامة الحياة العامة في مختلف انحاء المحافظة بكافة اوجهها .


عدد المشاهدات : ( 1689 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .