دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-24

الارصاد الجوية: ثلوج نهاية الاسبوع


الراي  نيوز - توقعت دائرة الأرصاد الجوية هطول زخات ثلجية على المرتفعات العالية ساعات الليل المتأخر ليوم الجمعة.

وأوضحت الدائرة انه بمشيئة الله سيطرأ انخفاض  على درجات الحرارة،وستكون الاجواء باردة و غائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، وتكون الامطارغزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احياناً ، هذا ويتوقع في ساعات الليل المتاخرة سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية في الأردن ، وستكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها ما بين 60-80كم/ساعة تثير الغبار في المناطق التي لم تشهد هطول.

ويسبق ذلك بحسب دائرة الأرصاد الجوية انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع فرصة باذن الله اثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء متفرقة من المملكة،ومع ساعات الليل تتاثر المملكة تدريجيا بامتداد منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ,حيت تتحول الاجواء الى باردة وغائمة مع سقوط الامطار باذن الله في شمال ووسط المملكة قد تكون في ساعات الليل المتاخرة غزيرة احيانا وتمتد تدريجيا الى الاجزاء الجنوبية الغربية من المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وحذرت الدائرة من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة و الانزلاق على الطرقات بسب الهطول

كما حذرت من تشكل السيول خاصة في الاودية والمناطق المنخفضة و تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح والهبات المرافقة لها و خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها.

وبحسب تقارير اجنبية فإن الخرائط تظهر أن المناطق التي من المتوقع تساقط الثلوج فيها والتي يزيد ارتفاعها عن 1100متر مثل مرتفعات جرش وعجلون شمال المملكة، والمرتفعات الوسطى مثل الجبيهة وخلدا و مرتفعات الشراه في المناطق الجنوبية خاصة مثل الشوبك والقادسية والمزار الجنوبي، كما ستتأثر في الحالة الجوية فلسطين بمختلف مدنها مثل رام الله والقدس وبيت لحم.

 
عدد المشاهدات : ( 874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .