دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-18

نائب سابق يعمل سائق تاكسي في عمّان!! فيديو


الراي نيوز


كشف النائب محمد الظهراوي خلال كلمة ألقاها خلال مناقشة الموازنة العامة لسنة 2017، أن نائبا سابقا يعمل سائق تاكسي حاليا، متسائلا عن الظروف الاقتصادية التي أدت به إلى ذلك.
وقال الظهراوي إنه نائباً سابقا أوصله إلى مجلس النواب للصدفة خلال قدومه، وبأشار إلى أن اسم النائب موجود ومتوفر لديه وهذه قصة حقيقية.


وانتقد غياب المؤسسية في العمل العام حين مراجعة النواب لقضايا المواطنين، كما انتقد التعامل مع أبناء غزة الذين يحتاجون إلى العلاج.


واستهل مجلس النواب مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة والهيئات العامة لسنة 2017، لليوم الرابع على التوالي وعلى مدار 6 جلسات متتالية.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏نظارة شمسية‏ و‏نظارة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نظارة شمسية‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نظارة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نظارة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 1729 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .