دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-17

عائلة تيسير النجار تستبشر خيراً بالصفدي

الراي نيوز
 أعربت عائلة الصحفي الأردني تيسير النجار، المحتجز في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نحو 400 يوم، عن أملها بعودة ابنها إلى الأردن في أقرب وقت بعد تعيين أيمن الصفدي وزيرا للخارجية، إثر تعديل وزاري جديد.

وقالت ماجدة الحوراني زوجة النجار إن العائلة تأمل أن يكون ملف زوجها ضمن أولويات وزير الخارجية الجديد، أيمن الصفدي، والذي من المعروف أن علاقته بدولة الإمارات قوية.

وأضافت أن الوزير كذلك زميل مهنة لزوجها النجار، حيث عمل كلاهما في الصحافة لسنوات عدة، وهذا ما يعزز أمل العائلة في ان يحظى النجار بموعد قريب مع الحرية.

والنجار أب لخمسة أطفال، باءت كل مناشدات عائلته بالإفراج عنه بخيبات الامل طوال عهد وزير الخارجية السابق ناصر جودة.

وأوقفت السلطات الإماراتية النجار، منذ كانون أول من العام 2015، من دون أن توجه له أي تهم محددة ولم تحوله كذلك لأي محاكمة. 

والوزير الصفدي الذي حل مكان ناصر جودة بعد نحو 8 سنوات من توليه منصب وزير الخارجية، تربطه علاقات قوية بدول الخليج عموما والإمارات على وجه الخصوص ويذكر بان السفارة الاردنية في دولة الامارات العربية المتحدة تتجاهل قضية الصحفي النجار 
وترفض زيارة نيابة امن الدولة لمعرفة التهم الموجه له .

عدد المشاهدات : ( 1121 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .