دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-16

مُسن يجر آلامه إلى مجلس النواب أملا بحل قضية لدى وزارة النقل

الراي نيوز
 يُصر أبو عبد الرحمن البالغ من العمر 67 عاما، على طرق كل الأبواب أملا في لقاء وزير النقل بعد أن عجز في ذلك، رغم مراجعاته الكثيرة للوزارة منذ فترة طويلة.
وقال الرجل المسن لـ"الغد"، إن ديونا تراكمت عليه وأثقلت كاهله خصوصا أنه مريض ويعاني آلاما في أنحاء مختلفة جسده، بسبب قضية معقدة حول حافلة نقل محجوز عليها، مشيراً إلى أن وزير النقل قادر على مساعدته في حلها. 
ومنذ بدء جلسات مجلس النواب الحالي، يتواجد أبو عبد الرحمن ساعات طويلة يغلبه النوم خلالها داخل المجلس ليطلب مساعدة النواب في قضيته، حيث أشار إلى أنه جاء إلى المجلس أكثر من 10 مرات.
وقال إنه تقدم أيضا 5 مرات باستدعاء رسمي لمقابلة رئيس الوزراء، الأمر الذي لم يحدث أيضا.

عدد المشاهدات : ( 434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .