دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-15

الصفدي يستقيل من الأعيان وتلفزيون "المملكة" ..

الراي نيوز
- علمت الراي نيوز ان وزير الخارجية الجديد ايمن الصفدي سيتقدم باستقالته من مجلس الاعيان اليوم اضافة الى استقالته من عضوية مجلس ادارة محطة الاعلام المستقل 'تلفزيون المملكة' بعد صدور الارادة الملكية السامية بتعيينه وزيرا للخارجية في حكومة الدكتور هاني الملقي.

كما سيتوقف عن الكتابة في زاويته الاسبوعية في الغد.

وكانت صدرت الإرادة الملكية، بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، وذلك بمقتضى المادة (4) من نظام محطة الإعلام العام المستقلة رقم (53) لسنة 2015 .. وبناء على تنسيب رئيس الوزراء، فقد صدرت الإرادة الملكية بتعيين فهد الخيطان رئيسا غير متفرغ لمجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة، وأيمن الصفدي، ومروان جمعة، ونارت بوران، والدكتور باسم الطويسي أعضاء غير متفرغين في مجلس محطة الإعلام العام المستقلة.

وشغل الصفدي منصب مستشار جلالة الملك، ونائب رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي وكان يكتب كل يوم احد في يومية 'الغد' منذ 2 آب / أغسطس 2014. 

وكان الصفدي، الذي رأس تحرير 'الغد' في الفترة من نيسان 'إبريل' 2005 وحتى نهاية العام 2007، توقف عن كتابة مقاله في 'الغد' في أيلول 'سبتمبر' من العام 2008، نتيجة انخراطه في العمل الرسمي. 

وعمل الصفدي قبيل دخوله الى الاعيان رئيسا تنفيذيا لمجموعة 'باث أرابيا' للاستراتيجيات السياسية والإعلامية، والتي أسسها بعد أن أنجز مهامه رئيسا تنفيذيا لشركة أبو ظبي للإعلام. 

وكان الصفدي بدأ مسيرته المهنية في العمل الصحفي، مندوبا ومحررا وكاتبا في عديد صحف ومحطات تلفزة محلية وعالمية. وبالإضافة إلى رئاسة تحرير 'الغد'، عمل رئيسا لتحرير الجوردان تايمز، ومحررا مسؤولا في صحيفة الاتحاد الإماراتية. 

وعمل الصفدي أيضاً سكرتيرا إعلاميا لسمو الأمير الحسن بن طلال، ومديرا لدائرة الإعلام في الديوان الملكي الهاشمي، ومديرا عاما لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ومتحدثا رسميا في بعثة الأمم المتحدة في العراق. ويحمل الصفدي شهادة الماجستير في الإعلام الدولي من جامعة 'بيلور الأميركية'، والبكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة اليرموك.

 
عدد المشاهدات : ( 720 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .