دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-12

رفع اعداد حجاج الأردن 20 %

الراي نيوز

 اعلن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات ان وزارة الحج السعودية وافقت على رفع اعداد الحجاج الاردنيين بنسبة 20 بالمائة لموسم الحج القادم 1438.

جاء ذلك خلال زيارة عمل للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بحث خلالها سبل تعزيز التعاون بين البلدين في شؤون الحج. وقال ان وزارة الحج السعودية وافقت على رفع نسبة حجاج الاردن بنسبة 20 بالمائة، وستقوم وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بزيادة اعداد الحجيج للموسم المقبل وفقا لهذا القرار.

واكد عربيات في تصريح صحفي اليوم، اهمية تغيير موقع الحجاج الاردنيين في منطقة "منى" الى موقع افضل، ووعد الجانب السعودي بدراسة الامر والعمل على تغيير الموقع، مؤكدا ان هذا الاتفاق سينعكس بالراحة الايجابية على حجاج المملكة هذا العام.

وقال عربيات ان الوزارة ستعمل على تلافي اي ملاحظات قد ترد من قبل وزارة الحج السعودية بخصوص حجاج البعثة الاردنية. من جهته اكد وزير الحج السعودي محمد بن صالح ان كوادر وزارة الحج لم تسجل اي ملاحظة على بعثة الحج الاردنية، وانها كانت من افضل بعثات الحج التي شاركت بموسم الحج الماضي.

واضاف ان وزارة الحج رصدت تقديم وزارة الاوقاف الاردنية خدمات جديدة ومميزة للحجاج الاردنيين لم تقدم مثلها في السنوات السابقة، ولأول مرة يتم تقديم مثل هذه الخدمات ما يعتبر تطورا كبيرا في عمل الوزارة ورعايتها للحجاج الاردنيين.

بدوره شكر الدكتور عربيات حكومة خادم الحرمين الشريفين على الجهود المميزة التي تبذلها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وقال ان رفع الطاقة الاستيعابية لحجاج موسم عام 1438 هـ يعطي الفرصة للمزيد من المسلمين لأداء هذه الفريضة.

عدد المشاهدات : ( 889 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .