دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-12

خدمات مجانية يقدمها اتحاد الكرة للقطبين


 
الراي نيوز
خاص

خدمات مجانية جليلة تقدمها دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم لخدمة الوحدات والفيصلي في بطولة كاس الاردن , ويبدو ان اللجنة تقوم بالاستقواء على الفرق الاخرى بغية خدمة فرق الجماهير .
فدائرة المسابقات نظمت بطولة كأس الاردن على طريقة الدوري المجزأ من مرحلة واحدة, وطبعا هذا النظام يخدم الفريق الذي سيلعب على أرضه اكثر من غيرة , وهنا فان دائرة المسابقات كانت قد حددت بان يقام لقاء الوحدات والحسين في ختام مباريات الدور على الاول على ملعب الوحدات, مع العلم ان الفريقين يتساويان في النقاط برصيد '9' نقاط في صدارة المجموعة, وهذا أمر غير عادل لفريق الحسين, وهذا يثبت ان تنظيم الاتحاد للبطولة كان قاصرا منذ اليوم الاول.

فيما قدم برنامج البطولة خدمة جليلة للفيصلي بان جعله يخوض لقاءه مع المنشية بعد لقاء الرمثا مع الاهلي بساعة وبعد انتهاء مباريات المجموعة الثانية بيوم كامل, وبالتالي سيحدد الفيصلي من سيقابل في المربع الذهبي.

هذه النقاط التي فاتت على دائرة المسابقات التي تعمل بفكر ما قبل الهواية بعقود كان يجب التنبه لها مع اصدار جدول البطولة بدلا من الانتظار للجولة الاخيرة لاحداث التغيرات التي تضمن نزاهة البطولة لكنها لم تضمن قدرة الدائرة على التنظيم.

ففي البطولات العالمية والتي اعتقد ان اعضاء دائرة المسابقات لا يعرفون عنها شيئا يتم اقامة المباريات الختامية في اي مجموعة بذات الوقت لضمان النزاهة, يبدو ان دائرة المسابقات ستظل العبء الاكبر على اتحاد اللعبة لخلوها من اي خبير, وبالتالي يتوقع ان تكون أول دائرة يتم حلها وتعين أشخاص جدد يعرفون بكرة القدم ويعرفون معنى العدالة بين الجميع.

وكانت دائرة 'الخبراء' المسابقات قد حددت بان تقام مباريات الجولة الختامية على مدار يومين , فتقام مباريات المجموعة الثانية يوم الخميس الثاني من الشهر القادم حيث يحل شباب الاردن ضيفا على ذات راس عند الساعة الثالثة, و يستضيف الوحدات فريق الحسين اربد و يلتقي الجزيرة مع الصريح وتقام المباريتين عند الساعة الخامسة والنصف .

ويوم الجمعة الثالث من الشهر القادم تقام مباريات المجموعة الثانية حيث يلتقي عند الساعة الثالثة فريقي الرمثا مع الاهلي , وسحاب مع البقعة ,فيما يلتقي الفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف فريق المنشية.

عدد المشاهدات : ( 1747 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .