دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-11

صفحة Orange على الفيس بوك تحتل المرتبة الأولى في المملكة

الراي نيوز

سجلت orange نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بحصولها على المركز الأول على مستوى الشركات المحلية في الاْردن على صفحه الفيسبوك منحيث المتابعه والتفاعل وذلك بامتلاكها ما يقارب الـ 1.5مليون متابع فعال بالاضافه الى أكثرمن 65% منا لمجتمعا من متابعي قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى وذلك حسب احصائيات سوشال بيكر.

كما وفازتOrange الأردن مؤخراً بجائزة «أفضل قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي لعام 2016»وذلك من حيث النمو والتفاعل المستمر المقدًم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لـ Orange الأردن، وتم منح الجائزة من قبل الشركة الأم «Orange العالمية»، مما جعلها في المركز الأولفي سلّم التنافسية على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بين شركات Orange العالمية المتواجدة في مختلف دول آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا واوروبا.واستلمت الجائزةفي فرنسا عن Orange الأردن مديرة مواقع التواصل الاجتماعي في Orange الأردن، رابعة عطيات.

هذا واعتبرت Orange الأردن هذا النجاح المتمثل بتربع صفحتها على الفيسبوك على المركز الأول في المملكةبمثابة إنجاز جديد لها يُضاف إلى سلسلة إنجازاتها خلال العام 2016. وعبّرت الشركة عن فخرها بالحصول على هذه المرتبةالتي تحمل في طياتها تكريماً وتقديراً للجهود المتواصلة والمبذولة على مدار العام من أجل تعزيز مكانة علامة Orange الأردن في المملكة والمنطقة، مؤكدةًالتزامها بمواصلة العمل على نفس النهج لتحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية.

عدد المشاهدات : ( 1369 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .