دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-11

وداعاً '!yahoo'...

  الراي نيوز
 كشفت تقارير إخبارية عديدة نشرها موقع "إنجادجيت" التكنولوجي، أن شركة "ياهو" الأميركية في طريقها لتغيير العلامة التجارية الخاصة بها؛ لتصبح "آلتابا"، في حال إتمام صفقة الاستحواذ شركة "فيرزون" الأميركية عليها.

ووفق الموقع، إن صفقة استحواذ "فيرزون" على "ياهو" في طريقها للإتمام بصورة نهائية مقابل 4.8 مليار دولار أميركي، كما ان مصادر من داخل "فيرزون" اشارت إلى أن اسم "آلتابا" ستعتمده الشركة كعلامة تجارية بديلة لـ"ياهو" في حالة إنهاء الصفقة.

ويبلغ عمر "ياهو" حتى الآن نحو 27 عاما، حيث ظهرت للمرة الأولى عام 1995، وقدمت خدمات إنترنت عديدة كانت علامة في تاريخ الإنترنت، مثل "ياهو ميل" و"ماسنجر"، ولكن شعبيتها انحسرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، بعد ان فشلت في منافسة ومجاراة الشركات الاخرى مثل "غوغل" و"مايكروسوفت" و"أبل".

ومن المتوقع أن تؤدي تلك الصفقة أيضا لاستقالة "ماريسا ماير"، الرئيسة التنفيذية لـ"ياهو"، والتي يتهمها كثيرون بأنها السبب الرئيسي في الخسائر الفادحة التي منيت بها الشركة، بسبب صفقات الاستحواذ العديدة التي أبرمتها، ولم تحقق أي نجاح مرجو، في مقابل ارتفاعات وهمية للأسهم جنت خلالها "ماير" أرباحا من دون تحقيق نجاح يزيد من شعبيتها لدى المستخدمين.

واتفق "ديفيد فيلو"، المؤسس المشارك لـ"ياهو"مع أربعة آخرين بمجلس الإدارة على الاستقالة أيضا من مجلس الإدارة حال إتمام الصفقة؛ لتكتفي الشركة بـ5 أعضاء فقط، بجانب العناصر الجديدة التابعة لـ"فيرزون".


  

 

 
عدد المشاهدات : ( 1217 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .