دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-10

المسفر يعاقب الوحدات آسيويا



 
الراي نيوز

خاص

يزمع المدير الفني لمنتخب النشامى بكرة القدم , الاماراتي الدكتور عبد الله المسفر اقامة معسكر تدريبي للمنتخب في الامارات يبدأ من يوم الاحد القادم ويستمر لغاية التاسع والعشرين من الشهر الحالي بحجة الاطلاع على مستوى اللاعبين , وفي جميع الظروف فان تنظيم معسكر تدريبي في هذا الوقت يؤثر سلبا على اللاعب الاردني الذي خاض '15' لقاء في الدوري والكأس خلال شهرين فقط, لذا فان اللاعب بحاجة الى راحة سلبية حتى يتخلص من الارهاق الذي بدأ بالظهور على اللاعبين مع نهاية البطولات المحلية التي اقيمت دون دراسة معمقة اثبتت من خلالها بانه لا يوجد دائرة مسابقات تقوم بعملها بشكل سليم ولا تخطيط صحيح في التعامل مع المنتخب.

ولا يوجد أي فائدة من هذا التجمع كون المنتخب سيخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم اسيا في نهاية شهر نيسان القادم, لذا كان من الافضل ان لا يقدم المسفر على اقامة معسكر تدريبي وكان عليه ترك اللاعبين يرتاحون قليلا حتى لا يعودوا مصابين الى أنديتهم التي تنتظرها لقاءات هامة في اياب الدوري او في التصفيات التمهيدية لبطولة دوري أبطال اسيا.

ويعتبر الوحدات المتضرر الاكبر من مشاركة لاعبيه مع المنتخب كونهم لن يحصلوا على أي يوم استراحة, حيث يخوص الوحدات يوم الجمعة '131' اخر لقاء في الذهاب مع الحسين اربد , فيما سيتم تجميع اللاعبين للمنتخب يوم الاحد '151' , ثم الانتقال الى الامارات للانخراط في المعسكر التدريبي, ثم العودة لفريق الوحدات بتاريخ '261' لخوض لقاء الدور التمهيدي في دوري أبطال أسيا مع فريق بنغالورو الهندي في عمان واذا ما فاز الوحدات فسيغادر الى الامارات للقاء فريق الوحدة يوم '72' , وهذا يعني ان لاعبي الوحدات سيكونوا مرهقين جدا , هذا اذا نجا اللاعبون من الاصابات التي قد تلحق بهم بسبب اللعب المتواصل والمضغوط.

حسابات الوحدات
اذا ما فاز الوحدات على فريق بنغالورو على أرض استاد الملك عبدالله فعليه مقابله فريق الوحدة الاماراتي, وفي حال تجاوزه فسيكون الوحدات ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال اسيا التي تضم فرق الريان القطري والهلال السعودي وبيروزي 'بيرسيوليس' الايراني, وهذه مجموعة قوية للغاية كونها تضم ابرز الاندية في بلادها.

وفي حال خسارة الوحدات فانه سيأتي ضمن المجموعة الثالثة في كاس الاتحاد الاسيوي التي ستضم فرق صحم العماني والمحرق البحريني و النجمة اللبناني, وستفتح مشاركة الوحدات في دوري أبطال اسيا الباب أمام الجزيرة ليكون ضمن المجموعة الثالثة.

عدد المشاهدات : ( 932 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .