الرأي نيوز عربي و دولي : شخصيات شهيرة تعرضت للقتل في 2016 ! صور
التاريخ : 2017-01-09

شخصيات شهيرة تعرضت للقتل في 2016 ! صور

الراي نيوز


الموت نهاية كل شخص متواجد على كوكب الأرض، سيأتي اليوم الذي يواري التراب كل روح خلقها الله، فلكل أجل كتاب، ولكن هناك أشخاصًا يأتي لهم الموت بأبشع صورة، فبعد أن يتخيلوا أنفسهم في آخر أيامهم يتدفئون داخل منزلهم ويقتنص الموت روحهم في هدوء، يجدون أنفسهم ضحية جريمة قتل بشعة يرتكبها أحد الأشخاص فجأة.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض جرائم القتل التي طالت بعض الشخصيات الشهيرة والنافذة خلال عام 2016.

 الشهيرة والنافذة خلال عام 2016.

 


مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي بالقاهرة
لقيت نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف "أبو ظبى الإسلامى – مصر” والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة مصرعها، في يوم 22 من شهر نوفمبر لعام 2016، إثر  تلقيها عدة طعنات  خلال تواجدها في شقتها بالعاصمة المصرية القاهرة، في جريمة غامضة لا تزال  الجهات الأمنية في مصر تبحث عن ملابساتها.

 

السفير الروسي في تركيا
اغتيل السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف، خلال زيارته معرضًا حمل عنوان "روسيا كما يراها الأتراك"، في يوم 19 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعد أن أطلق شرطي تركي النار عليه وأرداه قتيلًا، احتجاجًا منه على الدور الروسي في الصراع السوري، وما يراه قتلًا عمدًا للشعب السوري من الجانب الروسي.

 


المغنية الأمريكية كريستينا غريمي
قتلت المغنية الأمريكية كريستينا غريمي، نجمة برنامج "ذا فويس" النسخة الأمريكية، في يوم 10 من شهر يونيو لعام 2016 أثناء حفلة بمدينة بلازا لايف التابعة لولاية فلوريدا برفقة الفريق الغنائي "بيفور يو إكسيت"، على يدي مجهول قام بإطلاق 5 طلاقات عليها فاستخدم مسدسين ثم أرفقها بطلقات في رأسه لينتحر بعد قتلها.

 

أنتون يلشين
كما تعرض الممثل أنتون يلشين، الروسي المولد-  ذو الـ27 عامًا، والذي جسد شخصية تشيكوف في أفلام "ستار تريك" - بعدما دهسته سيارته الخاصة أمام منزله في لوس أنجلوس.
وتحركت سيارة يلشين إلى الخلف بعدما ترجل منها، لتحشره بينها وبين عمود صخري وبوابة منزله.

 


كيم كاردشيان الباكستانية
تعرضت عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بلوشى، والتي لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشبيهة كيم كادرشيان، خنقًا على يد شقيقها بعد أن نشرت صورة مع مفتي مسلم على صفحتها على الفيسبوك وظهرت في الصورة بطريقة غير لائقة، وهو ما رآه شقيق عارضة الأزياء مخالفًا ومنافيًا لتقاليد باكستان المحافظة، مما وجب قتلها من وجهة نظره.

المصدر: سيدي 




عدد المشاهدات : ( 902 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .