الرأي نيوز أخبار خفيفة : المناصير يناشد الملك بالتدخل
التاريخ : 2017-01-09

المناصير يناشد الملك بالتدخل


الراي نيوز

الى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم 

سيدي صاحب الجلالة المعظم

تحية إجلال واحترام وتقدير  :
أناشدكم التدخل لرفع الغلاء والبلاء عن الفقراء.
أناشدكم مولاي الضرب على يد الحكومة ... لترفع السوط عن ذوي الدخل المحـدود بل المعـدوم .
أناشدكم سيدي تذكير الحكومة ... بتوجيهاتكم في كتاب التكليف السامي للعمل وفق الاستراتيجيات والخطط الاقتصادية للخروج من الأزمة، وليس التغـول على ما تبقى من فتات الدخل للفقـراء .

مولاي المعظم :
نحن ممثلي الشعب عـمدنا للمضي في توجيهاتكم السامية للوصول الى حالة من التشاركية مع السلطة التنفيذية ... حتى نقدم الفائدة للوطن والمواطن، ولكن السلطة التنفيذية تتعـمد العمـل على اساس تضارب المصالح، والعبث بالمواطن، وتغـليب الحلول السهلة .. التي تقـود المواطن الصابر للخروج عن صبره، وامتحان انتمائه وولائه، والضغط علية للخروج عن السيطرة ، وإنني أكاد أجزم .. يا مولاي إن هناك مجموعة تتعمد العمل بكل ما تستطيع من قوة وجهد على تأنيب المواطن وإضعاف انتمائه من خلال العبث ... بلقمة العيش والكرامة .

مولاي المعظم : 
إن بعض المواطنين ... يشتري الكاز بزجاجة صغيرة وبمبلغ دينار في بعض الوقت، ويتحمل العوز والقلة ويعـض النواجـذ صبرًا ...وإيماناً إن الأزمة سحابة صيف وستمـر، ولكن الحكومة تعمل بكل جـد وجهد لإجبار المواطن الخروج عن صبره ...من خلال بعض القرارات غير المحسوبة واضعة جيب المواطن نصب عينيها ... دون التفكير بالنتائج .

مولاي المعظم : 
إن الاردني جنديٌ أمين ... وفيّ وصابر ومحب للوطن والقيادة ... ولن يكون غير ذلك أبداً ، وليس له بعد الله تعالى إلا أنتم يا صاحب الجلالة ... وأمنياته أن يكون قراركم ... ملـزماً ورادعاً للحكومة حتى تقف عند حدها ... خاصة بعد هذه الأخطاء الكبيرة المتكررة والترهل والتخبط ...الذي عمدت له في الفترة البسيطة الماضية ... لتمضي الى مسارها الذي جاءت من أجله، وأن تلتزم بما وعدت به النواب في معـرض طرحها لبرنامجها الوزاري ، وأن تترك مسيرة الحكومة السابقة والبحث عن حلول حقيقية بعيدة عن المواطن الحائر الفقير .
 

دمتم مولاي ناصرًا للشعب والحق والخير على الدوام وحفظكم الله وسدد خطاكم .

الـنـــائــب الـمهـنـــدس 
فـضيـل النهار المناصير


عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .