دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-04

اندية المحترفين تقبل على المعسكرات المغلقة

الراي نيوز
 شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعا في عدد اندية المحترفين التي تؤمن بانتهاج سياسة المعسكرات المغلقة في الفنادق قبل يوم من موعد المباراة الرسمية للفريق بالدوري أو الكأس.

وتستعد اندية مثل الفيصلي والوحدات والجزيرة والحسين اربد للدخول بمعسكرات مغلقة في فنادق مختلفة اعتبارا من اليوم، استعدادا لمباريات الجولة العاشرة وقبل الاخيرة من مرحلة الذهاب بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ودخل فريق الحسين اربد اليوم معسكرا مغلقا في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لملاقاة فريق نادي شباب الاردن بالدوري غدا الخميس، ويدخل فريقا الوحدات والجزيرة يوم غد الخميس في معسكر مغلق في فندقين مختلفين، استعدادا لملاقاة فريقي الصريح والمنشية يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري، فيما يستعد فريق الفيصلي للدخول في معسكر مغلق في الفندق يوم الجمعة المقبل، استعدادا لملاقاة فريق البقعة يوم السبت المقبل في ختام منافسات الاسبوع العاشر للدوري.

وأكد المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس، أن ايمان النادي باقامة معسكر مغلق في الفندق قبل موعد المباراة الرسمية بيوم واحد، يأتي بناء على قناعة المدير الفني نزار محروس، بضرورة توفير كافة سبل الراحة للاعبين املا في تقديم مستويات متميزة.

واوضح عدس لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء أن النادي حريص على تجميع اللاعبين في معسكر بالفندق، للاشراف على تحركاتهم ونظامهم الغذائي، بما يخدم قدرات الفريق خلال المباريات.

اما المدير الاداري لفريق الحسين اربد داود الحوراني، فاشار الى ان الادارة ورغم التكلفة المادية لاقامة معسكر مغلق في الفندق قبل المباراة، الا انها حريصه على تلبية طلب المدرب بالدخول في معسكر يهدف الى توفير سبل الراحة للاعبين.

يشار الى ان عددا قليلا جدا من الاندية، كانت تؤمن باقامة معسكرات مغلقة في الفندق قبيل المباراة الرسمية، قبل ان ترتفع وتيرة تلك الاندية اخيرا والتي باتت تنتهج هذه السياسة سعيا لتحقيق نتائج افضل.

عدد المشاهدات : ( 1380 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .