دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-04

السعودية تنوي تحويل مطاراتها إلى شركات قبل منتصف 2018


الراي نيوز

تعتزم السعودية تحويل مطاراتها إلى شركات قبل منتصف العام القادم، دون خصخصتها، بحسب ما أوردته فضائية العربية، اليوم الأربعاء.
وقال رئيس مجلس المديرين لشركة الطيران المدني السعودية القابضة (حكومي)، فيصل الصقير، في مقابلة مع "العربية"، إن جميع المطارات في بلاده سيتم تحويلها إلى شركات قبل منتصف العام القادم.

وأكد الصقير أن تحويل المطارات إلى شركات لا يعني خصخصتها، "الخصخصة تتطلب هيكلة الشركات بعد تأسيسها حتى تكون مستقلة ماليا وإداريا، ومن ثم تتم خصخصتها".

ونتيجة تراجع أسعار النفط الذي تعتمد عليه السعودية بشكل رئيس في إيراداتها، أعلنت الحكومة مؤخراً نيتها خصخصة عدد من القطاعات من قطاع الطيران.

وتضم المملكة العربية السعودية 27 مطاراً مقسمة إلى مطارات دولية وإقليمية وداخلية، أكبرها مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وتوقع الصقير، تحويل ثلاثة إلى أربعة مطارات في السعودية إلى شركات خلال العام الجاري؛ "الحكومة ستستمر في امتلاك جزء من المطارات، وذلك للحفاظ على سيادتها عليها".
 

عدد المشاهدات : ( 1083 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .