دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-04

خبير عربي: الأردن يحتل مركزاً مرموقاً في التنمية البشرية



الراي نيوز
-قال خبير الموارد البشرية الكويتي الدكتور فهد فضالة اليوم الأربعاء، ان الأردن يحتل مركزاً مرموقاً في دليل التنمية البشرية الأخير، ويأتي ترتيبه ضمن فئة الدول ذات التنمية البشرية المرتفعة.

وأضاف فضالة الذي يزور الأردن حالياً مدربا لبرنامج 'تطوير إدارات التدريب والتخطيط الوظيفي'، ان الاردن حقق خلال الحقبة الأخيرة معدلات مرموقة في الجوانب الصحية والتعليمية وفاة المواطنين.

وقال لوكالة الانباء الاردنية، ان هذه المعدلات التي حققها الاردن وردت في تقرير التنمية البشرية الأخير الذي تصدره الأمم المتحدة، إضافة الى التقارير الدولية ذات العلاقة في قياس الجوانب الاقتصادية كتقارير التنافسية العالمية، مضيفا ان ذلك يعود للاستقرار السياسي الذي يتمتع به الاردن لفترات طويلة، وتكاتف القيادة مع أبناء الشعب.

كما عزا التقدم الى النظرة الثاقبة لجلالة الملك عبد الله الثاني واطلاعه على الأوضاع العالمية فيما يتعلق بالإدارة المعاصرة مثل الحوكمة وتطبيقاتها في الإدارة الحكومية، ففي الورقة النقاشية السادسة، وضع جلالته يده على بعض الأبعاد السلبية في نظام الإدارة العامة والمؤسسات الحكومية.

يذكر ان تقرير التنمية البشرية الصادر عن الامم المتحدة للعام 2015 تحت عنوان 'التنمية في كل عمل' اظهر ان الاردن احتل المرتبة 80 عالمياً من بين 188 دولة، والثامن عربياً من بين 22 دولة عربية.

يشار الى فضالة يشارك مدربا في الدورة التي تستمر ثلاثة ايام، وتنفذها وزارة التخطيط والتعاون الدولي، بالتعاون مع معهد التخطيط الكويتي.

--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 472 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .