دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-03

الحكومة : نقل جرحى حادث اسطنبول يقرره الأطباء

الراي نيوز


كشف مصدر حكومي أن جرحى حادث اسطنبول مازالوا حتى الآن يتلقون علاجهم في اسطنبول، ووضعهم الصحي وتوجيهات الأطباء هو ما يقرر نقلهم من عدمه للمملكة لمتابعة علاجهم.
ونوه المصدر أن المواطنين جرحى الحادث الإرهابي الذي وقع في اسطنبول ليلة رأس السنة 2017 سوف يتلقون علاجهم في اسطنبول حتى الآن، ولا قرار طبيا خلاف ذلك ولن يتم نقلهم إلى المملكة.
ولفت المصدر إن من بين القتلى الذين سقطوا بهجوم مسلح وقع مطعم رينا الشهير في اسطنبول رجل الأعمال الأردني العراقي محمد الصراف ونورس عساف ' شقيق زوجة وزير المياه الحالي ' إضافة إلى سيدة أردنية تحمل الجنسية الكندية ، وان أسماء الجرحى الذين أصيبوا أثناء الهجوم فهم حسين العدوان وزوجته، وزوجة محمد الصراف إضافة إلى الشاب مصعب منير.

عدد المشاهدات : ( 951 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .