دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-01-02

وزارة الزراعة تؤكد دعمها الزراعات التعاقدية

الراي نيوز




أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات دعم الوزارة للتعاون مع القطاع الخاص في الشراكة مع شركات عالمية لها خبرة في مجال الزراعات التعاقدية التصديرية، خصوصا لصغار المزارعين التي تعود بالنفع والفائدة على القطاع الزراعي .

واوضح خلال لقائه اليوم ممثلي عن شركة اردنية سويسرية ترغب في عمل زراعات تعاقدية مع صغار المزارعين لمنتجات زراعية عضوية، وفق متطلبات الاسواق الاوروبية، وبإشراف من الوزارة، شريطة الالتزام بشروط والمواصفات التي تطلبها الشركة، وترغب في زراعتها والالتزام بالانتاج الزراعي العضوي؛ بحيث تقوم الشركة بتزويد المزارع بجميع مستلزمات الانتاج الزراعي من بذور واصناف زراعات متخصصة واسمدة وانظمة الري الحديثة .
ويأتي هذا الجهد لاستقطاب شركات زراعية بهدف فتح أسواق تصديرية، وتغلب على المعوقات التي تواجه صادرتنا والتشاركية مع الدول الشقيقة والصديقة في تنفيذ مشاريع مشتركة للاستفادة من الخبرات الدولية في مجال الانتاج والتسويق وفتح اسواق تصديرية امام المنتجات الزراعية الاردنية؛ كون الاردن يمتاز بمناخ انتاجي زراعي متميز على مدار العام.
ويلتزم المزارع بتقديم الارض والعمالة والمياه فقط والشركة ملزمة بأخذ جميع الكميات المنتجة وتصديرها شريطة الالتزام بشروط الزراعة والانتاج العضوي والشركة يوجد لها تعاقدات مع مراكز تجارية كبرى في دول الاتحاد الاوروبي متخصصة في بيع المنتجات الزراعية العضوية حيث يتم تخصيص 5000 دونم كمرحلة اولية مع استعداد الشركة للتوسع في حال الالتزام بالانتاج وفق متطلباتها .



كذلك تقوم الشركة بتوفير مختبر متنقل لعمل الفحوص المخبرية اللازمة للمنتجات الزراعية التي تم زراعتها بالاتفاق مع المزارع الاردني؛ للتأكد من الالتزام بشروط الانتاج العضوي، والخالي من متبقيات المبيدات بعد الحصاد بدورها تقوم الشركة بتدريب المزارعين المتعاقدين مع شركة لإنتاج زراعي ذات مواصفات خاصة لدول الاتحاد الاوروبي ومحلات تجارية متخصصة، وتعتبر هذه الفكرة الرائدة فرصة ممتازة للمزارع الاردني للاستفادة من خبرة الشركة في الانتاج زراعات عضوية تعاقدية وسهولة التصدير لأسواق كبيرة في دول الاتحاد الاوروبي.

عدد المشاهدات : ( 608 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .