دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-29

الاوقاف تصرف مكافات شهرية لموظفي المساجد والواعظات



 
الراي نيوز - اصدرت وزارة الاوقاف معاير جديدة لمنح المكافات والحوافز لديها شملت لاول مرة صرف مكافات شهرية للائمة وخطباء المساجد والمؤذنين والواعظات المعينين رسميا من قبل الوزارة و المتميزين في عملهم بحسب مصدر مطلع في الوزارة.

بين المصدر لـ الرأي امس ان الاسس والمعايير الجديدة لمنح المكافات والحوافز شملت جميع الموظفين في الوزارة بقرار المكافات الشهرية لمعالجة التشوهات التي كانت تشوب هذه الاسس سابقا . بحيث يصرف لجميع موظفي الوزارة مكافاة شهرية للادارين المتميزين وعند العمل الاضافي وعند الالتحاق بدورات خارجية تزيد عن شهر وعند العمل خارج الوزارة ، تترارح بين ( ١٢٥-٥٠)دينار ويحق للموظف الواحد الحصول على اكثر من مكافاة على الا تتجاوز مجموع المكافاة الشهرية الخمسة الاف دينار . 

وكشف المصدر ان المكافاة والبالغ قيمتها (٥٠) ديناراً ستصرف للامام والخطيب المعين رسميا من قبل الوزارة عن الخطبة المتميزة بتنسيب من مدير الاوقاف وبناءا على تقرير من الامام المسرف بحيث تكون مسجلة و موثقة بعد دراستها وعرضها على اللجان المختصة في الوزارة .

كما يصرف للمؤذن المتميز في ادائه من حيث الالتزام بالدوام والمحافظة على مرافق المسجد ومحتوياته ومدى تحقيق الوفر من استهلاك الماء والكهرباء مكافاة مقدارها (٣٥)دينار بناءا على تنسيب من مدير الاوقاف و بناءا على التقدير المقدم من الامام المشرف بعد عرضها على اللجان المختصة في الوزارة .

كما يصرف للواعظة المتميزة بادائها وبناءا على تنسيب مدير الشؤون النسائية والتقرير المقدم من رئيسة القسم المعنية بحيث يبين التقرير الانجازات والنشاطات والمهام التي قامت بها الواعظة بعد دراستها من اللجان المختصة بمكافاة مقدارها (٣٥)دينار . الراي

عدد المشاهدات : ( 1197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .