دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-29

الجمارك تحبط تهريب قطع غيار سيارات

الراي نيوز


السبيل- (بترا)- تمكنت دوريات مكافحة التهريب التابعة للجمارك الأردنية من إحباط تهريب قطع غيار سيارات كانت مخبأة في شاحنتين، اليوم الخميس، بعد عملية مطاردة على الطريق الصحراوي.
وقالت الدائرة في بيان صحفي لها اليوم: انه وبعد الاشتباه بشاحنتين من نوع (ديانا) كانتا تسيران بصورة مثيرة للاشتباه على الطريق الصحراوي، تمكنت دوريات مكافحة التهريب التابعة للجمارك الأردنية من السيطرة على المركبتين، والتحفظ على المحتويات بعد عملية مطاردة أسفرت عن إلقاء القبض على شخصين كانا يقودان المركبتين.

وبلغ عدد القطع المهربة 1186 قطعة غيار سيارة مختلفة، كانت مخبأة بصورة محكمة داخل عبوات مخصصة للخضار والفواكه.

واضافت انه يجري حالياً التحقق من المضبوطات والتأكد من مدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس.

يشار إلى أن من أهم الأهداف الإستراتيجية لدائرة الجمارك الأردنية مكافحة التهريب والأنشطة التجارية غير المشروعة، ومن ضمنها البضائع المقلدة والمزورة والممنوعة وغير المطابقة للمواصفات؛ انطلاقاً من دورها في حماية المواطنين من الغش والحفاظ على سلامتهم. --(بترا) رش/ف ج

عدد المشاهدات : ( 2111 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .