دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-29

'اغتيال الأسد 'وهذا ماسيحدث في العراق وغيرهم توقعات فلكي تونسي لعام 2017

الراي نيوز

هذا ما سيحدث في #الأردن و #مصر و #الكويت و #السعودية وغيرهم
الراي نيوز
 - توقّع الفلكي التونسي "محسن العيفة"، بأنّ عام 2017 سيشهد اغتيال أو وفاة أحد السياسيين التونسيين المعروفين، وبأنّ اشتباكاً سيحدُث بين بعض السياسيين نتيجة للبغض والكراهية وتصفيات حسابات شخصية.  

وعن ما تنبأ بحدوثه خارج تونس، قال الفلكي إن المؤشرات الفلكية تشير إلى نزاعات عالمية وكوارث طبيعة وحروب مع أسلحة كيميائية وغيرها، فضلًا عن عمليات إرهابية محتملة، وانقلابات سياسية وأزمات اقتصادية مع تراجع "جوبيتير" تطفو المشكلات المتعلقة بالعدالة وبالتحالفات والعقود، وتتبدل الاتفاقات أو تشهد تفككًا أو تراجعًا. 

هذا وأوضح أن مواجهة "جوبيتير وأورانوس" تكون الأدق، وهي تشير إلى مرحلة تشهد فضائح سياسية أو انقلابات حكومية أو هزات أرضية غير متوقعة، أما مربع "جوبيتير وبلوتون" فستكون الفترة المحيطة بهذين التاريخين مسرحًا لنزاعات وأعمال عنف وتوتر سياسي، وربما تهتز الساحة العالمية بموجات اغتيال وعمليات إرهابية أو كوارث بيئية وانهيارات في البورصة أو حتى هزات أرضية. 

وتوقع ما يلي لبعض الدول العربية: 

1.سوريا: فسوف يتم اغتيال بشار الاسد على يد احد اقربائه العلويين. 

2.الكويت: اشتعال الفتنة وسيطرة الشيعة على البلاد. 

3.العراق: حدوث إنقلاب عسكري. 



5. حدوث نزاع سعودي كويتي. 

6.مصر: العديد من التغيرات العسكريّة والاقتصادية، وزيادة العمليات الارهابية في شبه جزيرة سيناء وتطال أيضاً بعض المدن المصرية مثل القاهرة والإسكندرية. 

حيث أضاف أن عدداً من الإعدامات ستحصل وتهزّ الداخل المصري وتلقى اعتراضاً من الغرب أعمال إجرامية وتفجيرات تحمل بصمات جديدة وهي أقوى من التي سبقتها الرئيس عبد الفتاح السيسي قد يُعاني من الآم مبرحة في الظهر والرقبة تستدعي أخذ فترة راحة في المستشفى.

 
عدد المشاهدات : ( 9671 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .