دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-29

المومني للتلفزيون الأردني : الدنيا مش قمرة وربيع

الراي نيوز
:قال وزير الاعلام - الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان " الدنيا مش قمرة وربيع " ، فالجميع يعلم اننا نعيش في منطقة ملتهبة . واضاف المومني في تصريحات صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" والذي يقدمه الإعلامي صدام راتب المجالي على شاشة التلفزيون الأردني :الجميع يرى ما يحد في دول الاقليم من قتل وارهاب وتفجيرات ، لذلك يجب ان يكون المواطن السند والرديف للأجهزة الأمنية .


 وعن مقتل ارهابي واعتقال آخر في الشوبك الاربعاء ، قال المومني : عندما وصلت المعلومات كنا في اجتماع بمجلس الوزراء ، مشيرا الى ان العملية جاءت ضمن المتابعات الامنية التي تستهدف كل من يحاول المس بأمن الاردن . وبين المومني ان المهم في هذه المرحلة هو وعي المواطن ، ودوره في ان يحاول ان يكون رديفا في المعلومة للأجهزة الامنية ، التي تتخذ بدورها الاجراءات المناسبة .


 في السياق قال المومني ان الاردن يواجه عدوا غاشما متخفيا ، وليس جيشا بائنا ، ومن الصعب مواجهة مثل هذا التهديد ، الذي اصاب العديد من الدول في اوروبا وامريكا وأستراليا والعالم ، وكل مجتمع يحاول ان يواجه هذه التهديدات بطرقة وادواته . وبين ان هناك 3 محاور للتعامل مع هذا الخطر ، وهي العسكري والامني والفكري الأيدولوجي ، معتبرا ان النقطة الاهم هي التغلب على هذا الخطر كمجتمع اولا ، والتأكيد على وحدتنا والتفافنا حول اجهزتنا الامنية . 

عدد المشاهدات : ( 464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .