دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-29

محامي تيسير النجار للراي نيوز : السلطات الاماراتية منعتني من رؤيته !!

 الراي نيوز
- شادي الزيناتي

قال المحامي الدولي فيصل الخزاعي المكلف بمتابعة قضية الزميل تيسير النجار المعتقل في السجون الامارتية منذ عام ، ان السلطات الاماراتية منعته من رؤية موكله او الحديث معه ..

و بين الخزاعي للراي نيوز ، انه عاد من دولة الامارات الشقيقة قبل يومين بعد ان ذهب اليها لمقابلة موكله النجار ، الا انه تفاجيء بعدم السماح له من قبل السلطات الاماراتية بمقابلة النجار او الحديث معه .

و اشاد الخزاعي عبر الراي نيوز بجهود وزارة الخارجية الاردنية وسفارة الاردن في الامارات على الدور الكبير الذي تقوم به في هذا الاطار و على متابعتها المتواصلة للنجار داخل السجون الامارتية .


كما واشار للراي نيوز ان التحقيقات للنيابة العامة على وشك الانتهاء مع موكله ، وانه سيتم تحويل ملفه للمحاكمة ، مبينا ان النجار ما زال موقوفا لغاية الان على ذمة التحقيق بقضية مطبوعات ونشر .


و اكد الخزاعي انه سيعقد اجتماعا مع نقابة الصحفيين الاردنيين بداية الاسبوع المقبل لوضعهم في صورة الامر و سيعقد مؤتمرا صحفيا قريبا لكشف كافة التفاصيل بما يتعلق بقضية الصحفي تيسير النجار.


و كانت نقابة الصحفيين و لجنة الحريات بنقابة المحامين قد اوكلت مهمة الدفاع عن الزميل النجار للمحامي الدولي فيصل الخزاعي و هو عضو في منظمة العفو الدولية و عضو منتدى القانونيين والحقوقيين العرب 


عدد المشاهدات : ( 552 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .