دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-28

اكثر من 180 معتقلا على خلفية احداث الكرك !!



 
الراي نيوز\

شادي الزيناتي


كشف مصدر رسمي رفيع المستوى لرم ان الاجهزة الامنية قامت بحملة اعتقالات موسعة على خلفية احداث الكرك ، بالتزامن مع حملات امنية مكثفة في مناطق متعددة في المملكة ..

و بين المصدر لرم ان عدد المعتقلين زاد عن 180 شخصا كاعتقالات احترازية ، تهدف الى التحقيق معهم و الكشف عن مزيد من المعلومات والخيوط لملاحقة اي خلايا او اشخاص لهم ارتباطات بالتنظيمات الارهابية ، في محاولات استباقية من الدولة الاردنية لوقف اي مخططات ارهابية و افشالها قبل حوثها و فكفكة اية خلايا ارهابية ..

و كانت قيادات في التيار السلفي الجهادي بدأت بإجراء اتصالات مع السلطات الرسمية تهدف لإحتواء اثار احداث مدينة الكرك على التيار السلفي الجهادي المؤيد لتنظيم جبهة النصرة في الاردن.


يشار الى حملة من المداهمات الامنية قد تمت خلال الايام الماضية نتج عنها اعتقال العديد من الاشخاص المطلوبين او المتورطين للتحقيق معهم ..

عدد المشاهدات : ( 692 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .