دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-27

فعالية مناظرة عامة بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة الفساد



الراي نيوز

ضمن إطار الجهود الرامية إلى تعزيز ثقافة النزاهة والشفافية لدى أوساط الشباب في الأردن، وإدراكاً منا بأهمية دور الشباب في التنمية الإنسانية الهادفة إلى تعزيز منظومة النزاهة الوطنية، تعقد منظمة رشيد تحت رعاية معالي السيد سميح بينو الأكرم - رئيس هيئة مكافحة الفساد الأسبق وبمناسية اليوم الدولي لمكافحة الفساد والذي يصادف في التاسع من كانون الأول من كل عام، مناظرة عامة حول موضوع (اللامركزية والموازنات التشاركية)
تأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة المشروع الوطني 'مناظرات الشفافية الأردنية'، الذي أطلقته منظمة رشيد والمجلس الثقافي البريطاني خلال عام 2016، ضمن البرنامج الإقليمي 'صوت الشباب العربي'، المنفذ في ثمانية دول عربية من بينها الأردن.

سيتخلل الفعالية حفل تخريج الشباب المشاركين في برنامج 'شبابنا قول وفعل'، وهو إحدى البرامج التي تندرج تحت 'مشروع شراكة' الذي أطلقته منظمة رشيد بالتعاون مع منظمة الشفافية الدولية ووزارة الخارجية الألمانية. وقد أطلق هذا البرنامج خلال منتصف العام الحالي بمشاركة 50 شاب وفتاة، وقد ركز البرنامج على ثلاثة محاور رئيسية هي: التبليغ عن قضايا الفساد، وإشهار الذمة المالية، والموازنات التشاركية. وتم تنفيذ العديد من الأنشطة ضمن البرنامج أبرزها: التدريب، وإعداد أوراق سياسات، وانتاج مواد فلمية، بالإضافة إلى عقد مسابقة مناظرات.

ستقام هذه الفعالية في عمان/ مركز هيا الثقافي- الشميساني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 كانون الأول/ ديسمبر 2016، من الساعة 4:00 - 5:30 مساءً. والتي تهدف إلى إذكاء وعي الأفراد والمؤسسات بضرورة الوقاية من الفساد، بالإضافة إلى التأكيد على دور الشباب في تعزيز وترسيخ منظومة النزاهة الوطنية في الأردن، والتي هي جزء أساسي من منظومة النزاهة على مستوى المنطقة العربية.

سيشارك في هذه المناظرة العامة 8 متناظرين شباب من عدة محافظات، بحضور 300 شخص، وسيتم اتباع نموذج البرلمان البريطاني، وهو أحد نماذج المناظرة المتعارف عليها على المستوى العالمي.

عدد المشاهدات : ( 959 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .