دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-26

هذه اَخر صور للنجم جورج مايكل قبل وفاته صور

الراي نيوز وكالات- نشر موقع "ميرور" صورا للمغني البريطاني الراحل جورج مايكل قال إنها التقطت له في 14 أيلول الماضي بأحد مطاعم مقاطعة اوكسفوردشير غرب لندن، اذ كان يتناول العشاء برفقة بعض أصدقائه قبل وفاته.

الفنان المعروف بميوله إلى العزلة والانطوائية فارق الحياة بمنزله خلال فترة الاحتفالات بـعيد الميلاد وفق البلاغ الذي نشره مدير أعماله وجاء فيه "نؤكد ببالغ الأسى أن صديقنا جورج توفي بسلام في المنزل خلال فترة أعياد الميلاد، وتطلب العائلة من الجمهور أن يحترم حياتها الخاصة في هذه الفترة الحزينة والصعبة، ولن يكون هناك أي تعليق آخر في هذه المرحلة".

وعرفت حياة النجم الذي تألق منذ التسعينيات العديد من الارتباك خصوصا خلال السنوات الأخيرة، بسبب انفصاله عن صديقه الذي استمرت علاقته به لـ15 عاما وكان يصفه بحب حياته؛ ما دفعه إلى إدمان الكحول والمخدرات بشراهة، فضلا عن الميل إلى العزلة والاعتكاف في منزله لأشهر طويلة.

وتعرض مايكل أخيرا لعدة حوادث سير خطيرة أثرت على شكله ونفسيته، كما خضع لعلاج الإدمان بإحدى مصحات زيوريخ خلال السنة الماضية.

ية.

 


 
عدد المشاهدات : ( 3365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .