دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-21

السفير الروسي ل "الراي نيوز": نثق بالملك وقدره الامن على حمايه الدبلوماسين في الاردن


 
الراي نيوز
ليث الكردي 
تصوير علاء البطاط
عقد السفير الروسي في عمان بوريس بولوتين صباح اليوم مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن الملف السوري واخر التطورات في حلب وخطه روسيا لمواجهه الارهاب والتطرف.
وأستهل السفير حديثه باستنكار بلاده لما حدث في الكرك من احداث مقدما التعزيه لجلالة الملك وللشعب الاردني بالضحايا مشيدا انه شخصيا يثق بجلاله الملك وبقدره الامن العام على حمايه الدبلوماسين في الاردن وأشار ان هذه الاحداث جعلت الجو العام غير ملائم لاستقبال احتفالات راس السنه واعياد الميلاد المجيد.

واضاف ان ما تعرض له السفير الروسي في تركيا وحادثه اغتياله هو عمليه ارهابيه وهي تحدي للمجتمع الدولي ولجهود روسيا في مواجهه الارهاب.
واشار الى تشابه موقف روسيا والاردن في مواجهه هؤلاء الخوارج الارهابيين ودحر مخططاتهم.
ونوه بولوتين الى تلك الحملة الاعلاميه الشرسه التي تشن ضد روسيا بتلفيق الاكاذيب الاعلاميه والاخبار الملفقة وفبركة الصور المزوره التي تهدف لتشويه الجيش الروسي وجهوده في مكافحة الارهاب مؤكدا ان سلاح الجو الروسي قد توقفت عملياته الجويه بتاريخ 8/10/2016 اي قبل شهرين ولم تحلق طائرة فوق حلب منذ ذلك التاريخ.
واشار الى ان روسيا تقدم مساعدات انسانيه يوميه للمواطنين في حلب وانها اعلنت عدة مرات هدنة انسانيه لكن تلك المحاولات قد افشلت من بعض الفصائل المتطرفه في سوريا.

وأكد ان موقف روسيا من الازمه السوريه الحالي مرهون بقرارات مجلس الامن والامم المتحده الذي يدعو لوقف اطلاق النار وحل الازمه الانسانيه.
وأضاف ان ما تعرض له السفير الروسي في تركيا هو محاوله لافشال العمل المشترك بين روسيا وتركيا وايران لاجلاء مواطني حلب الشرقيه وسيتسمر هذا التعاون ولن يتأثر مشيرا ان روسيا وتركيا وايران قد عقدت اجتماعا الامس في موسكو بهذا الشان .
وسيتسمر العمل على اجلاء من يرغب من مواطني حلب الشرقيه الراغبين بذلك ومن يرغب من الفصائل المعارضه كذلك.
واكد بولوتين ان لقاء الامس جمع كلا من رؤساء خارجيه روسيا وتركيا وايران وكان هناك ايضا اجتماع وزراء الدفاع لتلك الدول الثلاث.
واسفر الاجتماع عن النتائج التاليه:
*لا حل عسكري لازمة سوريا وتعترف الدول الثلاث (روسيا وتركيا وايران) بدور الامم المتحدة بقرارها رقم 2254
*الاطراف الثلاث ترحب بالجهود المشتركه فيما بينها لاجلاء المواطنين والسكان من حلب الشرقيه لمن يريد منهم وانسحاب منظم ايضا للمعارضه من المنطقة.
*ان هذه الدول الثلاث على استعداد ان تقدم ضمانات للطرفين الحكومي والمعارضه لانهاء الازمه الانسانيه والتوصل لاتفاق .
*اتفقت الدول على القيام بالتعاون المشترك للفصل بين داعش وجبهة النصره.
واضاف بولوتين ان روسيا تهدف بجهودها لحل الازمة السورية الانسانية واجراء انتخابات نزيهه تحت اشراف الامم المتحده.
واضاف ان روسيا مستعدة للتعاون مع الادارة الامريكية لحل الازمة السوريه ولكن للاسف كل الجهود المبذوله من روسيا للتعاون معهم خلال هذا العام لم تحقق نتيجه تذكر رغم الاتصالات المتكرره واللقاءات المتعدده حول هذا الخصوص من الجانب الروسي واعزى السبب ان هناك تيارات مختلفه وتباين واضح في السياسيه الامريكيه داخل الاداره الامريكيه حول موضوع التعاون الامريكي الروسي. وما زالت روسيا تطمح لهذا التعاون.

وفي تصريح خاص ل'رم' حول عدم رغبه روسيا ان يكون الحل بتنحي بشار الاسد كحل لانهاء الازمه السوريه رد السفير:لا يجوز ان نطرح هذا الحل لان المعارضه لا تملك الحق بتقرير مصير الدوله ولا حتى الشعب فالقرار متروك للامم المتحده وقرار مجلس الامن.

عدد المشاهدات : ( 452 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .