دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-21

دولة اول جنودها ملك ..


 
الراي نيوز
شادي الزيناتي


يبدو ان نسق الدولة الاردنية وحكومتها واجهزتها كافة ، قد ارتفع بشكل واضح وجليّ خلال ال 24 ساعة الماضية ، و تحديدا بعد احداث قلعة الكرك وبالتزامن مع احداث قريفلا ..


فلاحظنا نقلة نوعية و فورة في اداء الاعلام الرسمي و مؤسسات الدولة  ، وبسرعة اصدار البيانات الامنية ،, انتهاء بمؤتمر صحفي لوزير الاعلام ، الناطق الرسمي باسم الحكومة ..


في مشهد الامس ، كان مدراء الاجهزة الامنية كافة في الميدان يقومون بالاشراف على العمليات العسكرية و الامنية التي تمت ، جنبا الى جنب مع مرتباتهم الامنية ..
وكانت الحكومة في الصف الثاني خارج المشهد الذي يحتاج لخبراء و لعمل خاص حسب طبيعة المشهد ..


كل هذا النسق و الهمم العالية ، كان لها محرك رئيس و قائد همام ، ومُلهم واحد فقط ..
كيف لا  والقائد الاعلى للقوات المسلحة يلبس الفوتيك ، ويقود ويشرف على سير العمليات ويديرها من مركز ادارة الازمات منذ بداية الامر و انتهاء بمراقبته للمؤتمر الصحفي ..


* فالظهور الملكي يوم امس ، كان له مؤشرات ودلائل كثيرة وكبيرة، لعل ابرزها بث الطمأنينة والامان قي قلوب الشعب الاردني الذي تعود دوما ان يكون مليكه بقربه ، وبينه كالوالد الحاني على ابنائه الذين يستشعرون الامان والدفء بجواره وفي كنفه ..

ظهور الملك في قيادة الجيش ولبسه  للفوتيك ، يؤشر من كل بد على رسالة واحدة مفادها ان الاردن يرفع سقف التحدي في وجه الارهاب والضلال ، والاصرار على دحره و مواجهته والقضاء عليه اينما كان وعلى كل شبر من ارض المملكة ..


ظهور الملك من كل بد  يرفع من معنويات شعبه و معنويات جيشه واجهزته الامنية ، والذي كان دوما قريبا منهم ومشاركا لهم في كل محفل ، كيف لا وهو قائدهم الاعلى ..

 فالاردنييون بعدما رأوا قائدهم و مليكهم يتصدر المشهد ، شعروا بالطمأنينة و الامن و تعمّق لديهم الايمان بان دولة اول جنودها ملك من المستحيل ان تهزم ..

دمت يا سيدي ذخرا وصمام امان للاردن وسندا للاردنيين ، وبعون الله ثم بقيادتكم الحكيمة سننتصر على الارهاب وندحره ..
 
و سيبقى الاردن كعادته قويا عزيزا صامدا في وجه كل الظروف وسيبقى الاردنييون خلفك ومعك ومن امامك يسيرون في اي خندق توجههم اليه ..

حمى الله الاردن وشعبه ومليكه وقيادته ..
 

 
عدد المشاهدات : ( 961 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .