دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-19

قاضي القضاة: الأردن سيظل عصيّاً بوجه الارهاب

الراي نيوز
 - أكد قاضي القضاة، إمام الحضرة الهاشمية سماحة الدكتور أحمد هليل، أن الأردن 'سيظل عصيا على الفكر المتطرف وسيبقى بقيادته الهاشمية المباركة منارة للوسطية ولن تنال الأفعال الاجرامية، من الاردن وانفتاحه بوصفه ملاذا لكل من يطلب الأمن ومنارة للوسطية والاعتدال ضد التطرف والكراهية'.

وقال هليل في تصريح لمراسل (بترا) على هامش مشاركته في منتدى 'تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة'، بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، بوصفه عضوا في مجلس امناء المنتدى، اليوم الاثنين، إن 'الاردن بقيادته الهاشمية وعلى رأسها عميد آل البيت الهاشمي، جلالة الملك عبدالله الثاني يحمل همّ الامة الاسلامية ونشر قيم التسامح في العالم من خلال عكس صورة الدين الصحيحة'.

واكد أن الجريمة التي وقعت بالكرك وأدت الى استشهاد كوكبة من أبناء الأردن الأخيار، لن تثني أبناء المجتمع عن مواجهة الفكر المتطرف لأننا كمسلمين نعلم أن 'قتل النفس بغير حق هو من أشد ما حرمه الله تعالى على الناس'، معبرا عن استنكاره للجريمة البشعة، وابتهاله إلى الله بأن يتقبل الشهداء ويشفي الجرحى ويلهم ذويهم حسن العزاء.

وأضاف، ان الاردن بقيادة جلالة الملك، سيظل يحمل هم المقدسات الإسلامية وفلسطين من خلال جهود واضحة على الصعيد الدولي، الى جانب استضافة اللاجئين من ويلات الحروب ومساعدتهم في تخطي محنتهم التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ المنطقة.

واعتبر هليل ان المخاطر الكبرى التي نشأت في دول المنطقة جاءت بسبب الفكر المتطرف والارهاب، الذي طالما حذر منه الاردن وحاربه فكريا ودوليا، مؤكدا أهمية انعقاد المنتدى في الظروف الصعبة التي تمر بها الامة الاسلامية والمنطقة العربية، والجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة في دعم جهود السلم بالمجتمعات المسلمة وعكس الصورة الواقعية للإسلام بسماحته ونبذه للتطرف.

وأكد ان ما يتعرض له أهل السنة من اعتداءات يجب ان يعالج في اطار دولي، وضمن اجراءات لا تقبل التهاون بدماء المسلمين، موضحا ان العديد من الازمات تفتك بالمجتمعات الآمنة دون ذنب من أهلها، معربا عن الامل بان يخرج المؤتمر بتوصيات يمكنها معالجة تفشي التطرف وتحوله الى ظاهرة دولية تقوض السلم المجتمعي، وتدمر الشعوب ومقدراتها وتشرد أبناءها.

 
عدد المشاهدات : ( 449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .