دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-19

دول عربية واجنبية تدين العملية الارهابية في الكرك

الراي نيوز
أكدت حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني تضامنها ووقوفها الى جانب المملكة الاردنية الهاشمية في التصدي للارهاب الأسود الذي يحاول النيل من أمن الاْردن الشقيق.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود في بيان له مساء الاحد، ان حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني تتوجه باحر التعازي الى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني والى الحكومة والى ذوي شهداء الأمن الأردني وعموم أبناء الشعب الأردني الشقيق.

واضاف المتحدث الرسمي الفلسطيني: ان ماجرى في مدينة الكرك جريمة بشعة تمثل العقلية التي تحكم قوى الشر والظلام والتي تهدف الى زعزعة أمن المواطنين واستقرارهم وتحاول المساس بالمملكة الاردنية الهاشمية وأمنها. وشدد المتحدث الرسمي الفلسطيني على ضرورة تحرك عربي واسلامي في سبيل توحيد الجهود والتصدي لقوى الشر والارهاب والعمل على حفظ أمن المواطنين في بلادهم وحماية دول المنطقة والعالم من شرور القوى الإرهابية .

البحرين تدين الهجوم الارهابي الذي وقع في الكرك

وأدانت مملكة البحرين بشدة حادث إطلاق النار الارهابي الذي استهدف هددا من دوريات الشرطة في مدينة الكرك والذي أسفر عن استشهاد عدد من أفراد قوات الأمن ومواطنين ابرياء ومقتل سائحة كندية .

واكدت البحرين في بيان لوزارة الخارجية اصدرته اليوم وقوفها إلى جانب الأردن في مواجهة الأعمال الإرهابية أيا كان دوافعها ومصدرها وتضامنها فيما تتخذه من إجراءات لبسط الأمن والسلم.

وشددت على موقف مملكة البحرين الثابت الرافض للإرهاب بكل صوره والداعي إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي وتوطيد التعاون الدولي وتضافر كافة الجهود الموجهة للقضاء على جميع التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار العالم.

واعربت الوزارة عن خالص تعازي ومواساة البحرين قيادة وحكومة وشعبا لأهالي وذوي الشهداء وتمنياتهم بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي.
 
وادان مصدر  مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية، وبأشد العبارات، الهجوم الذي شهدته محافظة الكرك ، وما أسفر عنه من استشهاد عدد من رجال الأمن ومدنيين وسائحة، إضافة إلى وقوع عدد من الإصابات.
وجدد المصدر تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب الاردن  ضد الإرهاب، مقدمًا العزاء لذوي الشهداء ، وللأردن  الشقيق وكندا الصديقة حكومةً وشعبًا، ومتمنيًا سرعة الشفاء لجميع المصابين

كما أدانت مملكة البحرين بشدة حادث إطلاق النار الارهابي الذي استهدف هددا من دوريات الشرطة في مدينة الكرك والذي أسفر عن استشهاد عدد من أفراد قوات الأمن ومواطنين ابرياء ومقتل سائحة كندية.

واكدت البحرين في بيان لوزارة الخارجية اصدرته الاحد وقوفها إلى جانب الأردن في مواجهة الأعمال الإرهابية أيا كان دوافعها ومصدرها وتضامنها فيما تتخذه من إجراءات لبسط الأمن والسلم.

وشددت على موقف مملكة البحرين الثابت الرافض للإرهاب بكل صوره والداعي إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي وتوطيد التعاون الدولي وتضافر كافة الجهود الموجهة للقضاء على جميع التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار العالم.

واعربت الوزارة عن خالص تعازي ومواساة البحرين قيادة وحكومة وشعبا لأهالي وذوي الشهداء وتمنياتهم بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي.

 
 مصر العربية آدانة بأشد العبارات الهجمات الإرهابية التي نفذها مسلحون اليوم على مراكز أمنية في مدينة الكرك ، وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين.

وأكدت وزارة الخارجية المصرية في بيان اصدرته مساء الأحد على تضامن مصر الكامل مع الشعب الأردني في مواجهة هذا المصاب الأليم، والتزامها الأصيل بالوقوف الي جانب المملكة الأردنية الهاشمية في ظل هذا الظرف الدقيق، والذي يستلزم من جميع الدول الشقيقة والصديقة تضافر الجهود واستمرار التواصل والتنسيق لدرء خطر الإرهاب الذي يتسع نطاقه ويمتد ليهدد أمن واستقرار المنطقة.

وأضاف بيان وزارة الخارجية أن الأردن ومصر بتراثهما الثقافي والحضاري المشترك وما يجمعهما من روابط أخوية وطيدة قادرتان على الوقوف يداً واحداً في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب ومحاولات اختطاف الأوطان وسلبها هويتها.
وأعرب البيان عن خالص تعازي ومواساة مصر، حكومةً وشعباً، للأردن  ولأسر وذوي شهداء الهجوم الإرهابي الغاشم، وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.
 
الكويت  عبرت عن إدانتها واستنكارها لحادث إطلاق النار الذي استهدف عددا من دوريات الأمن في مدينة الكرك وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا واصابة آخرين.

وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية في بيان مساء الأحد وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة وتأييدها في كافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.
وعبر البيان عن خالص التعازي وصادق المواساة للأشقاء في الأردن قيادة وحكومة وشعبا وإلى أسر الشهداء متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

 بيان من السفارة الأمريكية
 
تدين الولايات المتحدة الهجوم في مدينة الكرك يوم الأحد الموافق 18 كانون الأول وتقف متضامنة مع الحكومة الأردنية وقواتها الأمنية والشعب الأردني.  ونقدم أحر تعازينا لجميع الضحايا وأسرهم، وندرك شجاعة أفراد الأمن الأردني الذين قضوا دفاعاً عن المدنيين.  نعرب عن أملنا بالشفاء الكامل والعاجل لجميع الجرحى.  وتبقى الولايات المتحدة ثابتة في التزاماتها تجاه للاردن وواحد من أقرب حلفائنا وشركائنا، وتؤكد من جديد أن هذه الهجمات سوف يعزز من تصميمنا الجماعي لإنشاء منطقة وعالم أكثر أمناً واستقراراً.
 
  
 
 دولة قطر أعربت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الارهابي الذي شهدته الكرك امس.

وأصدرت وزارة الخارجية القطرية بيانا أكدت فيه موقف دولة قطر الرافض للعنف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله مهما كانت الدوافع والمسببات.
  
  الحكومة التركية دانت بشدة العمل الارهابي الذي استهدف مدينة الكرك. 

وعبرت وزارة الخارجية التركية في بيان امس، عن أحر التعازي للشعب الاردني، داعية المولى أن يرحم شهداء الاعتداء الغاشم ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وتمنت للجرحى الشفاء العاجل. 
واكدت تضامن الجمهورية التركية مع الأردن في محاربة الإرهاب.
كما أعرب البيان عن خالص التعازي والمواساة للأردن وشعبه ولذوي الضحايا في هذه الجريمة الآثمة، مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 
عدد المشاهدات : ( 965 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .