دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-18

’المركز العربي’ يشارك في ’My content’ دبي

الراي نيوز
 شارك وفد من مجموعة المركز العربي الإعلامية في فعاليات ملتقى ’My Content’ الذي استمر على مدار يومين واختتم فعالياته في 15 تشرين الثاني.

وقال المنتج طلال العواملة إن مشاركة المركز العربي المستمرة في المعارض والملتقيات العربية والعالمية تأتي في سياق حرص المجموعة على مواكبة أحدث تطورات تكنولوجيا الإنتاج الإعلامي وتوظيفها في عمليات المجموعة الإنتاجية والإدارية والمالية.

ويعد ’My Content’ المعرض الرائد في توزيع المحتوى الترفيهي وملتقى وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهو في الأساس سوق للتواصل، ومعرض للمحتوى الترفيهي وتمتين علاقات التعاون بين الجهات الإنتاجية المختلفة، وبيع وشراء وتمويل وتوزيع المحتوى الترفيهي عبر جميع المنصات.

ويوفر هذا المعرض ملتقى للمهنيين العاملين في صناعة التلفزيون والسينما والرسوم المتحركة وبرامج الاطفال، ومحتوى الإنترنت، ومحتوى الجوال ووسائل الإعلام الاجتماعية، والفنون الإبداعية، والترفيه التفاعلي، والكوميديا، والتطبيقات، والوسائط الرقمية وصناعة المحتوى ما يجعله منصة مثالية لمزاولة الأعمال.

يُذكر أن المعرض شهد مشاركة عدد من أبرز المحطات والمؤسسات الإعلامية إلى جانب ’المركز العربي’.

عدد المشاهدات : ( 780 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .