دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-18

تركية تتبرع لحلب بـ''خاتم زواجها''



 
الراي نيوز

 تبرعت المواطنة التركية 'حُسنا باير' (24 عامًا) بخاتم زواجها لمساعدة المدنيين في حلب، شمالي سوريا؛ حيث لم تجد المال فجادت بأغلى ما تملك نُصرة للمظلومين، كما قالت للأناضول.
وبعد بيع 'حُسنا' خاتم زواجها بـ 130 ليرة تركيا (نحو 40 دولار أميركي)، اليوم السبت، توجهت إلى مبنى بلدية سيواس، وسط تركيا، وسلمت المبلغ لرئيس البلدية 'سامي آيدين'، للمشاركة في حملة نظمتها البلدية لدعم المحاصرين والأيتام والجرحى في مدينة حلب، الذين سقطوا جراء القصف الذي تنفذه قوات نظام بشار الأسد والتنظيمات الإرهابية الأجنبية الموالية له.

وعقب تسليم 'حُسنا' رئيس البلدية المبلغ، الذي هو قيمة خاتم زواجها، انتشرت صورها في وسائل التواصل الاجتماعي، ما خلق ردود فعل متعاطفة في الشارع التركي.

إلى ذلك، رفضت 'حُسنا' عرضًا قدمه رئيس بلدية سيواس لها بدفع قيمة المساعدة بدلًا عنها، وطالبت منه تحويل المبلغ إلى صندوق الحملة لدعم حلب، للمساهمة في مساعدة الأبرياء الذين يتعرضون للاضطهاد والحصار، كما رفضت عروضا قدمها أفراد على وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدتها، مطالبة إيَّاهم بالمساهمة في حملة البلدية لدعم حلب.

وفي لقاء مع مراسل الأناضول، قالت 'حُسنا' إنها باعت خاتم زواجها بعد أخذ إذن زوجها، من أجل المساهمة في مساعدة أهالي مدينة حلب التي تشهد مأساةً إنسانية مروعة، جراء الحصار الذي تفرضه قوات نظام الأسد والمليشيات الموالية له.

ولفتت إلى أنها تتأثر كثيرًا عندما ترى أطفال حلب، وهم يكابدون تحت وطأة الحصار والجوع.

وأشارت إلى أنها لم تستطع الوقوف مكتوفة اليدين؛ فبادرت ببيع خاتم زواجها، لعدم امتلاكها المال، في سبيل مساعدة المظلومين.

عدد المشاهدات : ( 637 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .