دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-02-02

احلف بسماها وبترابها







الرأي نيوز- نظيرة السيد

هذه الكلمات عنوان لاغنية رددها الراحل عبدالحليم حافظ في حرب اكتوبر عام 73 عندما خاضت الجيوش العربية حربا ضد اسرائيل وانتصرت في هذه المعركة »بعد نكسة عام 67« في هذا العام استعاد الجيش المصري هيبته امام العالم وحرر اراضيه من الاحتلال. 
يومها كنا صغارا ولكننا سألنا وفهمنا معنى الاغنية وما هي مناسبتها، لكننا في هذه الايام نعود ونذكر الشعب المصري بأنه طالما »حلف« بسماء وتراب بلده وطالما كان يوصف بالاخلاص والانتماء لهذه الارض وكنا عندما يدور اي نقاش مع مواطن مصري مهما  كان مستواه الاجتماعي تكون اجابته »الا مصر« وهذا ما جعلنا نحترمه ونجله ونقدره لان حبه لبلده لا يفوقه او يعادله حب وهذا ما نتمناه لمصر وشعب مصر ان تبقى بوابة التاريخ محميه مصانه من كل سوء وان يضع شباب مصر نصب اعينهم ان مصلحة بلدهم فوق كل اعتبار وان التغيير لا بد منه ولكن دون المساس بامن بلدهم ومقدراته فهي حق للاجيال سوف تطالب بها ولن ترحم كل متهاون متغافل عن حماية هذه المقدرات على الجميع الرئيس والحكومة والشعب السعي لمصلحة مصر ووضعها فوق كل الاعتبارات لان انهيار مقدرات هذه الدولة الغنية بتاريخها وحضاراتها وشعبها لن ينعكس الا على المصريين انفسهم، لذا فان على كل شخص عربي مسؤول يقدر قيمة هذه البلد ان يتدخل لصالح مصر وينظر بعين ثاقبة الى كل ما يدور ويجري لان امن هذا البلد وعزته وبقاء رايته مرفوعة خفاقة صوره مطبوعة في اعيننا ونشيده الوطني يدوي صداه في مسامعنا فهذه مصر فلتحيا مصر.




عدد المشاهدات : ( 638 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .