دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-13

نقيب المحامين الأردنيين:: لهذا السبب قابلت الأسد !!

الراي نيوز
برر نقيب المحامين الأردنيين سمير خرفان زيارته ومقابلته بشار الأسد بقوله: "ذهبنا إلى سوريا في اجتماع مكتب دائم لاتحاد المحامين العرب، وهذه اجتماعات دورية، وليست استثنائية، والنقابات العربية في كافة الدول تدعو إلى عقد هذا الاجتماع، ومن بينها سوريا".

وأضاف خرفان خلال حديثه لـ"حياة اف ام" اليوم الثلاثاء أن مدينة حلب السورية أعيدت للسلطات الشرعية هناك.

وتابع أن زيارته سوريا كانت آمنة؛ إذ خرج من مطار بيروت بالسيارة إلى دمشق، وكانت الأوضاع آمنة، ولم ير أي مليشيات طائفية، بل شعر أنه في طريقه بين عمان والزرقاء.

وأضاف: "ذهبنا لحضور اجتماع المكتب الدائم للمحامين العرب، ومن بين بروتوكولات هذا الاجتماع على الأعضاء زيارة رئيس او ملك الدولة التي يعقد فيها هذا الاجتماع، وهذا أمر عادي وطبيعي".

وأجاب خرفان عن سؤال مقدم البرنامج حول الأوضاع في سوريا: "على مستواي الشخصي، لا أرى ما تقوله، وانما هذا نزاع حاصل في بلد، ونحن ضد الاقتتال العربي العربي، هناك الكثير من الاجانب دخلوا سوريا ليقتلوا ويعيقوا الحياة هناك". 

وشارك نقيب المحامين سمير خرفان، والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس في زيارة رئيس النظام السوري بشار الأسد في دمشق يوم الأحد الماضي.

ونشرت وكالة الأنباء السورية "سانا" صورا تظهر مجموعة من المحامين في ضيافة الأسد، بينهم خرفان، وخريس في اللقاء الذي عقد تحت عنوان "حقوق الدول في مواجهة الإرهاب".
عدد المشاهدات : ( 506 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .