دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-13

طقس بارد وماطر اليوم وثلوج خفيفة مساء الغد


الراي نيوز-بترا
تتأثر المملكة، اليوم الثلاثاء، بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً تتحول الى غائمة مع سقوط الامطار بين الحين والآخر في المناطق الشمالية تمتد تدريجياً الى المناطق الوسطى من المملكة.

وتكون الأجواء الليلة باردة وغائمة، مع سقوط الامطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، وتكون غزيرة اثناء الليل مصحوبة بالبرق والرعد، تمتد في ساعات ما بعد منتصف الليل الى الاجزاء الجنوبية الغربية من المملكة، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تصل سرعتها الى 60-70 كم/الساعة. مثيرة للغبار خصوصا في جنوب شرقي المملكة.

واشار تقرير دائرة الارصاد الجوية، الى انه ومع استمرار تدفق الهواء البارد جدا على المملكة، توالي درجات الحرارة انخفاضها يوم غد الاربعاء وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة في أغلب مناطق المملكة بإذن الله، وتكون الأمطار غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد مع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

واعتبارا من ساعات مساء الاربعاء يتوقع سقوط زخات من الثلج خفيفة الى متوسطة على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها على الف متر، وتخف الهطولات تدريجيا اثناء الليل على المناطق الشمالية والوسطى من المملكة مع بقاء تساقط الثلوج بين الحين والاخر على المرتفعات الجنوبية (الشراه)، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها أحياناً الى 60-80 كم/ساعة.

وتستمر الاجواء، يوم الخميس، باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات خفيفة من المطر بين الحين والاخر، خصوصا في الاجزاء الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ومن المتوقع في ساعات الليل أن تتناقص الغيوم تدريجيا، وتشكل الصقيع والانجماد في ساعات الليل المتأخرة، في العديد من مناطق المملكة قد تشمل أجزاء من الاغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 13-6 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 15-7 والمناطق الجنوبية 13- 4 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 10 درجات.

  

 
إضافة تعليق

الاسم (مطلوب):


0
إرسال التعليق
التعليقات
التعليقات

فرز حسب الأقدمفرز حسب الأحدث
لا توجد تعليقات
عد إلى الأعلى
أخبار ذات صلة
رئيس بلدية الزرقاء يتخوف من مداهمة الامطار للسكان (صور)
رئيس بلدية الزرقاء يتخوف من مداهمة الامطار للسكان (صور)
انهيارات على طريق البحر الميت- العقبة
انهيارات على طريق البحر الميت- العقبة
رجال أعمال قطريون يشيدون بالعلاقات مع الأردن
رجال أعمال قطريون يشيدون بالعلاقات مع الأردن
نقيب المحامين الأردنيين: هذا سبب مقابلتي الأسد والجلوس معه
نقيب المحامين الأردنيين: هذا سبب مقابلتي الأسد والجلوس معه
احتراق مطعم في عمان وإصابة شخص فيه
احتراق مطعم في عمان وإصابة شخص فيه
التصويت
هل أنت متفائل بعام 2017
 نعم
 لا
 لا أدري
تصويت

 
Designed by © Tira for IT.


 
عدد المشاهدات : ( 649 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .