دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-08

بنك القاهرة عمان يشارك في مؤتمر عالمي انساني في اسطنبول لدعم اللاجئين



 
الرا ي نيوز - شارك بنك القاهرة عمان في مؤتمر القمة العالمي للعمل الإنساني الذي عقد في اسطنبول – تركيا يومي 23 و 24 أيار الحالي بحضور عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية لمناقشة خطط عمل المجتمع الدولي من أجل منع المعاناة الإنسانية وذلك بالاستعداد للأزمات والاستجابة لها.
حيث عرض البنك بالتعاون مع بعثة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR في الأردن في الجناح الخاص الذي عقد على هامش أعمال المؤتمر تجربته في ايصال المساعدات النقدية لللاجئين في الأردن عبر شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك والمنتشرة في مختلف أنحاء المملكة باستخدام تقنية بصمة العين والذي يعتبر من أنجح مشاريع ايصال المساعدات لمستحقيها. وقد لاقى الجناح الذي تواجد به البنك إقبالا كبيرا من المشاركين في المؤتمر الذين أبدوا اعجابا بمستوى الخدمات المقدمة للاجئين وبالتوظيف الناجح للتكنولوجيا في التسهييل على اللاجئين. 
وقد كانت المفوضية قد أطلقت مطلع العام الحالي بالشراكة مع بنك القاهرة عمان وآيريس غارد IrisGuard مشروع آي كلاود EyeCloud كأحدث ابتكار تكنولوجي في ايصال المساعدة المالية الى اللاجئين وصرفها عن طريق بصمة العين من خلال الصرافات الآلية وبأسرع وقت عن طريق الربط المباشر مع بيانات المفوضية. 
يذكر أن بنك القاهرة عمان كان أول بنك في العالم يدخل تقنية التعرف على العملاء بواسطة بصمة العين في أعماله المصرفية حيث يتم استخدامها حاليا من قبل عملاء البنك في الفروع ومن خلال اجهزة الصراف الآلي وبما يحقق أعلى درجات الحماية للعملاء وسرعة الخدمة.

عدد المشاهدات : ( 542 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .