دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-07

رد دعوى ضد مجلس الوزراء ووزير الصحة ومدير مستشفى السلط


الراي نيوز
 ردت المحكمة الادارية دعوى اقامها طبيب ضد مجلس الوزراء ووزير الصحة ومدير مستشفى السلط الحكومي للطعن بقرار انهاء خدماته لبلوغه سن الستين عاما .

وكان الطبيب عين في وزارة الصحة منذ عام 1984 وعمل مدة 32 عاما طلب تمديد مدة خدمته مرتين حيث جرى الموافقة على تمديد خدمته مدة ستة اشهر لكل طلب ،ثم تقدم بطلب اخر من اجل احالته على التقاعد فصدر قرار بالموافقة على طلب انهاء خدمته ولم يقبل الطبيب بالقرار فطعن به امام المحكمة الادارية.

واشارت المحكمة في قرارها ان صاحب الصلاحية في اصدار هذه القرارات هو مجلس الوزراء ،لافتا القرار الى انه لم يصدر عن مجلس الوزراء او وزير الصحة او مدير المستشفى اي قرار انما اقتصر دورهما على التنسيب لمجلس الوزراء فقط باحالته على التقاعد مما يجعل من اقامة الدعوى مخالفة لقانون القضاء الاداري لان الدعوى لم تقم على صاحب الصلاحية في اصدار القرارات.

عدد المشاهدات : ( 556 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .