دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-03

داعش يبحث عن بديل للبغدادي

الراي نيوز
 كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان نقلا عن "مصادر موثوقة"، أن قيادة داعش في العراق، طلبت من قيادة "ولاية الرقة" التي تعد معقلها في سوريا، المجيء إلى العراق.
وقال المرصد السوري إن قيادة التنظيم المتطرف طلب من كافة القيادات العسكرية والأمنية، ومن ضمنهم قائد "جيش الشام" وقائد "ولاية الرقة" للاجتماع، مضيفا أنها عللت سبب اللقاء لاختيار بديل لأبي بكر البغدادي.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان وثق في الأشهر الماضية مقتل عدد من القيادات العسكرية البارزة في داعش، أبرزهم أبو عمر الشيشاني وأبو الهيجاء التونسي، وأبو أسامة العراقي وعدد آخر من القادة في سوريا، معظمهم قتل في ضربات للتحالف الدولي استهدفت مواقع تواجدهم.

من جهة أخرى، تستمر الاشتباكات العنيفة منذ ما بعد منتصف ليل الجمعة - السبت في محيط حي بستان القصر بمدينة حلب، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل المقاتلة من جهة أخرى.

عدد المشاهدات : ( 1233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .