دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-12-03

انحسار المنخفض الجوي واستقرار على الأجواء

الراي نيوز
 يتوقع أن تسود أجواء مستقرة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة اليوم السبت، مع بقاء درجات الحرارة اقل من المعدل بحدود 3 درجات مئوية.


وتكون الأجواء في ساعات الفجر والصباح الباكر غائمة جزئياً الى غائمة كما يحتمل هطول زخات خفيفة من الأمطار في شمال ووسط المملكة وتكون محلية الطابع، فيما يتوقع تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.


وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، أما ليلاً فتتحول الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تزيد من الشعور بالبرودة.

وتبلغ الحرارة 14-16 مئوية في المناطق الشمالية والوسطى، و10-11 درجة مئوية فوق المرتفعات الجبلية العالية وأقل من ذلك فوق جبال الشراه في جنوب المملكة، بينما تصل الى حدود 22-24 مئوية في العقبة والبحر الميت والاغوار.
عدد المشاهدات : ( 570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .