دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-30

حال من الهلع.. وإنستغرام يُحذر مستخدميه!

 
الراي نيوز
 أصبح تطبيق "إنستغرام" يرسل للمستخدمين إشعارات في حال قام أحد الأصدقاء بأخذ لقطة شاشة للصور التي تُرسل عبر خاصية "الرسائل الخاصة".

واعتقد المستخدمين أن الإشعارات، التي بدأت بالظهور مع آخر تحديث لتطبيق إنستغرام، تُرسل حتى في حال أخذ لقطة شاشة للصور العامة، الأمر الذي سبب حالة هلع بين المستخدمين.

وبدورها، نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن إنستغرام، المملوكة لشركة فيسبوك، تأكيدها أن هذه الإشعارات تُرسل فقط عند أخذ لقطة شاشة للصور أو الفيديوهات المؤقتة، والتي تُرسل مباشرةً إلى مستخدم آخر.

كما شددت الشركة على أن هذه الإشعارات لن تُرسل عن أخذ لقطة شاشة للصور العامة التي تنُشر على الملف الشخصي، أو الفيديوهات والصور التي تُنشر عبر ميزة القصص، التي تتسم أيضاً بأنها مؤقتة.

ويتعبر هذا التغيير الجديد تقليداً عن تطبيق"سناب شات"، والذي يتيح منذ زمن تنبيه المستخدمين عندما يقوم الطرف الآخر بأخذ لقطة شاشة عن الرسائل المؤقتة، ويأتي هذا التغيير بعد نحو أسبوع من إطلاق إنستغرام ميزة مقلدة من "سناب شات"، وهي الرسائل الخاصة التي يمكن قرائتها مرتين فقط، إضافة إلى ميزة البث المباشر.

عدد المشاهدات : ( 1691 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .