دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-30

"موازنة" بنكهة "الثقة" صور

الراي نيوز تصوير عمرو الدجاني
- يتندر الأردنيون وهم يسمعون أن الحلقة القادمة من حلقات مجلس النواب ستكون في 'أكشن' مناقشة المجلس لمشروع قانون الموازنة.

الاربعاء ستبدأ أولى حلقات المجلس عبر كلمة سيلقيها وزير المالية عمر ملحس ويعرض فيها مشروع قانون الموازنة ومشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية، للسنة المالية 2017، بعد إحالته من الحكومة للمجلس.

وكما كل مجالس النواب الديمقراطية، سيرحّل المشروع الى اللجنة المالية النيابية المختصة، التي ستجتمع ثم تجتمع، وتسأل وتناقش، فيما سيكون النواب على أحر من الجمر لمناقشة المشروع، وهي فرصة ستكون سانحة بالمناسبة لعرض طلباتهم الخدمية لمناطقهم على الحكومة مرة أخرى. 

إن ما يجري تماماً سيكون مناقشة لمشروع الموازنة بنكهة الثقة النيابية بالحكومة.

الرأي العام الأردني أيضا سيلعب الدور جيدا. وسيبدأ باقتناص أي معلومة قادمة من مجلس النواب وما يفعله اعضاؤه بمشروع قانون الموازنة. وعندما يقر المجلس المشروع، سيفاجأ الناس، وسيكتبون كل ما يخطر على بالهم ويعبر عن غضبهم من كلمات ضد إقرار المشروع.

في الأثناء، ستقع مشاجرة في إحدى الجامعات الأردنية، وتبدأ وسائل الاعلام الاتصال بالمختصين للبحث عن انجع الوسائل لمعالجة المشاجرات الجماعية. وعندما يذهب احدهم الى البقالة لشراء شيء ما ويشعر بان هناك تغييرا في الاسعار سيشتم الدنيا وهو يمد يده لصاحب البقالة لدفع المطلوب منه، ويغادر الى منزله، الذي يجلس فيه منتبهاً الى احد المسؤولين وهو يحاضر عليه بان الامور تتحسن، واننا نسير على الطريق الصحيح.

هو فقط فيلم هندي أما الفرق فهو 'أننا فيه ممثلون رئيسيون أيضاً'.



 





 
عدد المشاهدات : ( 1188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .