دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-27

العقبة تستقبل 30 سفينة سياحية في 9 أشهر

الراي نيوز

 بلغ عدد السفن السياحية التي رست في ميناء العقبة خلال الأشهر التسعة الاولى من العام الحالي 30 سفينة، نقلت 31.484 ألف سائح أجنبي.
وكشف مدير السياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة فراس العجلوني لـ"هلا أخبار"، أن شهر نيسان من العام الحالي شهد وصول أكبر عدد من السفن السياحية إلى ميناء العقبة، وقد بلغ عددها 13 سفينة كان على متنها 16.836 ألف سائح أجنبي، ومن ثم شهر آذار بعدد سفن بلغ 8 سفن نقلت 7093 سائحا.
وأضاف انه  خلال شهر آيار بلغ عدد السفن السياحية التي رست في ميناء العقبة 5 سفن على متنها 5500 سائح، ومن ثم شهر كانون الثاني بعدد سفن سياحية بلغ 3 سفن على متنها 855 سائحا اجنبيا، أما شهر حزيران فلم تستقبل العقبة سواء سفينة سياحية واحدة كان على متنها 1200 سائح اجنبي.
في المقابل لم يشهد كل من شهر شباط وتموز وآب وايلول وصول أي سفينة سياحية إلى العقبة.

عدد المشاهدات : ( 602 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .