دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-26

لماذا منح بوتين ستيفن سيجال الجنسية الروسية؟

الراي نيوز\



منح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الممثل الأميركي ستيفن سيجال جواز سفر روسياً، قائلاً إنه يأمل أن يكون ذلك رمزاً يُظهر بدء تحسّن العلاقات بين واشنطن وموسكو.

ووقع سيجال على جواز سفره الجديد في حفل أمام بوتين، الذي قال: "أود أن أهنئك وآمل أن يكون ذلك -رغم صغره- بادرة ومؤشراً على التطبيع التدريجي في العلاقات بين البلدين".

ووُلد الممثل الأميركي في أبريل 1951 بولاية ميشيغان، ويعد معلّماً لفنون الدفاع "الأيكيدو"، وهو أيضاً كاتب سيناريو ومنتج من أصل يهودي.

وينتمي سيجال إلى جيل أبطال أفلام الحركة الذين اشتهروا في كثير من أفلام هوليوود خلال فترة الثمانينات ونهاية التسعينات.

عدد المشاهدات : ( 921 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .