دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-16

مسيحيو الناصرة : سنرفع الاذان من فوق بيوتنا

الراي نيوز
:دعا مسيحيون في مدينة الناصرة في الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 (في لواء الشمال في منطقة الجليل) الى رفع الآذان من اسطح بيوتهم ، تعبيرا عن رفضهم للقرار الاسرائيلي بحظر رفع الآذان  . من جهتها اصدرت بلدية الناصرة بيانا عبرت فيه عن فخرها بهذه الدعوة ، وقالت فيه " أهل الناصرة جميعاً مسلمين ومسيحيين على قلب رجل واحد ينددون بهذا القرار الخطير ، ولقد أثلج صدورنا تصريحات بعض الأخوة المسيحيين الذين أعلنوا أنهم مستعدون لرفع الآذان من على سطوح بيوتهم. هذا الأمر الذي يدل على تماسك شعبنا وتلاحمه الذى لا يغلبهُ غلاب " ، " بلدية الناصرة تدعو الأهل جميعاً إلى التماسك والوحدة إزاء هذا القرار المجحف اظالم وتعبر بالوسائل المتاحة عن الرفض القاطع لمثل هذه القرارات " . وكانت البلدية بدأت بيانها بالآية الكريمة : ( ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) . وعلقت البلدية على القرار بقولها : " إن القرار الوزاري هذا سيضرب كذلك بالعلاقات بين الشعبين العربي واليهودي ويدمر كل المساعي التي تدعو إلى السلام والعيش السلمي على أرضٍ متنازع عليها أصلاً " ، " إن هذا القرار هو تدخل سافر من قبل الحكومة في شؤون مقدسة لمواطنيها وتصرف مخز يدُل على تحكم أوساط فاشيةٍ عنصريةٍ في موضوع اتخاذ القرار". يشار لى ان الناصرة اكبر مدينة عربية في الداخل الفلسطيني المحتل ، وتُعتبر أحدى أكثر المدن قداسًة في الديانة المسيحية . 

 
عدد المشاهدات : ( 702 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .