دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2016-11-10

اتفاقية بين"المناصير"و أبو شريخ و مونتافاني ..صور



 
الراي نيوز

طارق خضراوي 
تصوير عمر الدجاني 
 شركة المناصير للباطون الجاهز ثلاث اتفاقيات لتوريد الخرسانة لمشاريع ضخمة منوي اقامتها داخل الاردن مع ائتلاف شركة ابو شريخ للمقاولات ومونتافاني الايطالية لانشاء مشروع توسعة ميناء العقبة للاعمال البحرية. وكذلك تم التوقيع مع المؤسسة المركزية للمقاولات لاستكمال اعمال مشروع متحف الدبابات الملكي ومشاريع اخرى ستنفذ من خلال نفس المؤسسة، كما تم التوقيع مع شركة سيبكو 3 الصينية لانشاء مشروع محطة الحسين الحرارية.

واكد المدير العام احمد المناصير خلال الحفل الضخم الذي اقامته شركة المناصير لعملائها اليوم الخميس حرص الشركة الدائم على التواصل مع عملائها واطلاعهم على كل ما هو جديد في تكنولوجيا تصنيع وضخ ونقل الخرسانة، وكذلك اطلاعهم على النظام العالمي الذي تم استقطابه من شركة لهيبر العالمية لادارة اسطول النقل ومتابعة صب الخرسانة في المشاريع.

واعرب وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه عن سروره لحضوره حفل افتتاح فعاليات معرض ' المناصير لتكنولوجيا تصنيع وضخ ونقل الباطون الجاهز ' والذي تنظمه مجموعة المناصير.

وقال المهندس هلسه ان المعرض يحمل دلالات هامة في تطور البناء والتعمير والمستقبل الجديد المنشود لاردننا الحبيب حيث أن هناك العديد من التحديات التي نواجهها خلال الفترة القادمة مع تاثير العولمة على العديد من الصناعات الامر الذي يتطلب العمل على زيادة كفاءة الاساليب في هذا المجال من اجل زيادة الطلب عليها في الاسواق ورفع تنافسيتها.

واكد الوزير هلسه ان الوزارة ومن خلال مجلس البناء الوطني الاردني تقوم بالعمل على تطوير كوادر البناء الوطني الاردني والمواصفات الفنية العامة للمباني وتحديثها بحيث يتم عكس تطور تكنلوجيا صناعة البناء وتأمين المواد الانشائية الحديثه بما يتلائم مع المعايير العالمية والمستجدات التقنية للمشاريع الهندسية وكذلك اعداد دليل المباني الخضراء الاردني والذي يشكل نقله نوعيه في قطاع البناء والتشييد الاردني وتخصيص نقاط ضمن النظام المرجعي للدليل حول المواد والموارد وعلاقتها بالبيئة المحيطة وتميزها بتوفير الطاقة والمياه.















 
عدد المشاهدات : ( 1315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .